إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صابون منزلي للتبييض قمة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صابون منزلي للتبييض قمة

[COLOR="#00bfff"][SIZE="6"][FONT="Comic Sans MS"]
    السلام يا لبنات كيفاش راكم اليوم جاي و جايبة وصقة قمة لالالالالا روعة لتبييض
    وهي كالتالي بلا ما انطول عليكم انا هكا نهدر بزاف ههههه
    الوصفة
    خدي صابونة الطاووس المغربية وإبشريها ثم ذوبيها في حمام مائي
    ثم زيدي عليها ماء الورد وقليل من الطين الأبيض وإخفقي حتى تصبح مثل الكريم
    وإحفظيه في قنينة زجاجية
    وإستعمليه مرتين في اليوم
    وأي إستفسار أنا حاضرة

أسفة طولت عليكم
    تحياتي
    اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

السلام عليكم اختي رمضان مبارك وشكرا كثير على الوصفة
    اختي بغيت نسولك واش هد الوصفة متتجففش البشرة اواش الصابونة نديرها فحمام مريم ؟؟ اشحال ديال ماء الورد نضيف عليها وشكرا كثييير
    الهي ردني اليك ردا جميلا وارزقني خشوع الايمان قبل خشوع الذل في النار

سلام اختي شوفي الا كانت بشرتك جافة ماتخرج عليك و ماء الورد حتى تشوفي ولات كريمة لا هي سائلة بزاف و ثقيلة متوسطة و اي استفسار انا في الخدمة
      اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

شكرا اختي على الرد
        انا البشرة ديالي مجفاش عادية سولتك خفت دبا تمش تجففالي شكرا كثيير
        غادي نجربها ونرد عليك الخبار بقى عندي سؤال واحد اختي اسمحلي الى سولت بزااف عفاك بغيت نعرف هشحال لمدة نخليها فوجهي وجزاك الله خيرا
        الهي ردني اليك ردا جميلا وارزقني خشوع الايمان قبل خشوع الذل في النار

فكرة رااائعة جزاكي الله خيراااا

شكرا اختي على الوصفة
            انا البشرة ديال وجهي ذهنية واش تصلاحلي هاد الوصفة حيت مؤخرا ناضولي شي حبوب في وجهي

منصحش اي وحدة شافت شي خلطة تديرها حرام عليكم شحال من وحدة تخرب ليها وجهها بهاد الوصفات واش البشرة تتقبل هاد الوصفات الي بغا بشرة زوينة وصافية متدير حتى حاجة الى باستشارة طبية والطبيب هوة الي غادي يعطيك الي والم ليك بشرتك راه لوجه كرمو الله ماشي الي كانت شي خلطة نديرها في وجهل وفي التالي نولي نخسر ليهم زبابل ديال لفلوس ملي يتخسر لية ردو بالكم هادي غير نصيحة
              كل شيء عند ربي قريب حتى وان تاخر قليلا او كثيرا فان تاخيره لحكمة وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد..........سيفتح الله بابا كنت تحسبه من شدة الياس لم يخلق بمفتاح

تحميل صور
              تحميل صور

تحميل صور

رفع الصور

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X