إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تبيض البشرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تبيض البشرة

السلام عليكم البنات كيف راكم مع رمضان بغيت نفتح هاد الموضوع باش نستافدو اكثر من بعضيتنا كل وحدة دخلات تحاول تجاوبنا على هاد الاسئلة ومنها كل وحدة غتستافد من الاخرى
    -1برايك ما هي احسن طريقة لتبيض البشرة الطريقة الطبيعية ام الكريمات؟ ولماذا؟
    2-اذكري لنا طريقة طبيعية لتبيض البشرة جربتها؟

3.-ماهي افضل الكريمات التي تستعملينها؟

4-رايك بالموضوع ؟

سلام اختي ملوك واش راي فيالموضوع صراحة و غير الصراحة اه ............... روعة اختي فكرة ممتازة انا شخصيا استعمل اولاي ديال التوت البري واو روعة و انحطو في الليل اما عن طريقة التبييض انا ما نستغني على الطين الاخضر و كي انحيه انحط الطين الابيض انجيبو سعات من تونس غني بالخيار و الفقوس البلدي افضل الكريمات هي اولاي بالتوت البري و الشاي و هذي صورتو
    اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

شكا اختي مهربان على مشاركتك وبانولي 47 لي غي طلو وخرجو زعما مابغاوش يشاركونا في الموضوع

شنو زعما توحدة مابغات تشارك في هاد الموضوع على العموم شكرا

انا شخصيا ما كنستعمل والو رغم انا وجه شاحب امشوه بالكلف نتيجة الشمس على الشاطىء امازعمت نستعمل والو ل نزيد نشوه كمرتي كثر فقت الامل

شكرا اختي امل 152 مشاهدة كيبالي غير مرحب بيةفي ها المنتدى

فينكم

هان

اللهم اغفرلي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

صراحة أنا عجبني الموضوع بزاف ولكن دخلت باش نقول البنات إعاتكوني راه عندي الغسول الأبيض و الأخضر و ماء ورد وماعرفت شنو فيهم ندير لكمارتي
                    وإلا كان شي كريم زوين و رخيص لتبييض يقولو لينا أنا بشرة ديالي دهنية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X