إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شدالبشره.. و كيفية تفتيحها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شدالبشره.. و كيفية تفتيحها

    مسسـآآء الخير بنات



    نقلت لكم طريقة تفتيح البشرة بالطرق الطبيعية


    • قد تعرفين أن الزبادي يساعد على تفتيح البشرة بالإضافة لخواصه المغذية وأن قناع العسل والزبادي يقوم بتفتيح وتغذية وشد البشرة.


    ولكن هناك طرق أخرى عديدة للحصول على بشرة فاتحة بدون استخدام مواد كيماوية وبطريقة طبيعية.
    فقد ثبت مؤخرا أن كريمات التفتيح تضر بالبشرة وبعضها يسبب سرطان الجلد. جربي هذه الطريقة السهلة جدا واجعليها من روتين حياتك خاصة إذا لم يكن لديك حبوب في وجهك أو بشرتك حساسة.

    استخدمي ملعقة من المياه السائلة الموجودة في الزبادي( عادة ما يحتوي الزبادي على طبقة مياه بسيطة تنتج بعد تخمر اللبن وتماسكه). أضيفي إليها قطرات من عصير الليمون . ضعي هذا المزيج على وجهك واتركيه أطول فترة ممكنة ( على الأقل نصف ساعة ويمكن أن تضعيه قبل النوم وتتركيه على وجهك طوال الليل). فهذا المزيج يعمل على تفتيح البشرة بصورة طبيعية ودون أن يؤذيها.

    ويمكن استخدامه أيضا للتخلص من آثار الشمس على بشرتك. فإذا تعرضت فترة طويلة للشمس وأردت استعادة لونك الطبيعي ضعي هذا المزيج طوال الليل وفي الصباح سيختفي اللون الأسمر الذي سببته لك أشعة الشمس.

    تحياتي
    كبرياء
    اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • #2
    machkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkoura okhti 3la wasfa ghada njarabha











    ام زهرة واسيل

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X