لتحقيق*كل*متمنياتك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لتحقيق*كل*متمنياتك

لتحقيق*كل*متمنياتك

سلام*الله*عليكم عندي واحد الاقتراح و كنتمنا من اخواتي الانقات اساعدوني فيه الي هو انديرو واحد البرنامج ديال تذكير بالصلاة و انسميوه منتدى المصليات لحقاش كينين بزاف د اخوات كيخدهم الانترنيت و كيغفلو و كيسهاو عن الصلاة الله يهديهم يا رب ..... و الصلاة هي اساس عماد الدين الله تعالى يقول في كتابه الحكيم (ويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون)وكنتمنى ميكونش تما تاركاات صلاة يا رب لان تارك الصلاة في حكم الكاف ر و العياذ بالله هيا يا مسلمات ساندوني ف هاد الاقتراح و اجركم عظيم و يكون شعارنا (انيقات مصليات.)و الي عندها شي اقتراح ف الموضوع مرحبا على الراس* و *العين .

شكررا اختي طرح اكتر من رائع غادي ننكون اول مشاركة بغيت نداومها حتى رمضان المقبل بلا منقطعهاا يا رب اامين

الفكرة أكتر من رائعة أنا متفقة معاك أختي

متفقة معاك أختي

http://im38.gulfup.com/k8Ne5.swf
          ]

السلام اخواتي اوا فرا الهمة ابغينا نكونو انيقات مصليات

ختي rannee ان شاء مشي داومي صلاة حتى الرمضان و صافي الا خصك اتوبي لله توبة نصوحة و تدعي الله اثبتك على دينك و صلاتك .و الله يهديك و يهدينا اجمعين وو في الختام بغيت دعم ف هد الاقتراح

انا كدلك معاك ا الحبيبة

اوا الهمة الانيقات زيدو انديرو حملة ضد تاركات الصلاة و بها انكونو كنصرو الله اولا و الرسول صلى الله عليه و سلم و امنا و ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها و نتمنى هد الاقتراح ميتهملش ابغينا ان دافعو على دين الاسلام دين الحق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X