داليبور

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• داليبور

السلام عليكم بغيت نطلب منكم مساعدة البنات الي ستعملت كريم دليبور للوجه تفيدني بتجربتها خرج ليا حبوب رقيق في وجهي كان وجهي صافي معرفت مالو تكفس الي عندها شي وصفة او فكرة عن دليبور تفيدني الله يجازيكم بالخير وشكرا

اختي تانا كنت سمعت بداليبوووور وما درت لي والو والله تانا معرفت مالي كان وجهي صاافي تا خرخ لي داااك الحبووووب رقيق بحال الحزززاز عالله يفيدونا البنات اللي عندك شي بوماد مزيانه وكنغسل وجهي دابا ب effaclar dyal la roche posaye

شكرا اختي على المرور اديالك دام ستعملتيدها ومدارت والوا انشووفوا البنات يفيدونا بشي حاجة

7ta ana jarbta madartli walo ma7aydat l7bob mazadat l7bobe walakin katghidid lwjah walakin hadchi dyal l7bob kola wa7ad wach kayssla7lih

jrbi akhti vaseline de la pharmacie tube vert rah daka batla jrbiha le soir ou fsbah ghassli wajhak

شكرا assinat
            على مرورك وراد اديالك واقيلا كيف قلتي هد دليبور كل وحدة وحسب البشرة اديالها كاين الي تولمها وكاين الي لا الله يرزقك الجنة

شكرا اختيloulouya على الرد اديالك وانشاء الله انجربها ويرابي تجيب نتيجة الله يرزقك الجنة

ختى دالبور مزيانة تتحيد الحبيبات الصغار وتتصفى البشرة والله شاهد مجرباها غير معرفتش علاش ماوافقاتتش الاخوات كنتمنا ليك الشفاء اختى

تازرزيت 2009
                شكرا اختي على الرد اديالك ربي يخليك على دعوتك نجربها ونرد عليك الخبار

العفو اختى نسيت مقلتش ليك نوع البشرة ديالى دهنية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X