إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى مستعملات حجر الشبة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى مستعملات حجر الشبة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواتي، كلنا تا نعرفو أن أغلب مزيلات العرق التي تباع في المحلات تحتوي على مادة الألمنيوم من المواد المسببة لسرطان الثدي عند النساء
    و بطبيعة الحال نبحث دائما عن بديل طبيعي لتعويض أي مضرات بالصحة
    فكثر إستعمال الشبة لإزالة رائحة العرق و نبدا براسي، مشيت شريت حجرة قد راسي!
    و بديت نقلب على فوائدها في Google و وجدت من يحذر من إستعمالها كمزيل للعرق، قلبت في Wikipedia لقيت أنها تحتوي على الألمنيوم للي هربنا منو

هذا كل شيء، عرفت هذه المعلومة غير البارح فقلت أنبه الأخوات

machkora okhti ana 3amri sba9li sta3mltha o3amri ganfakr nsta3mlha mni 9rayt lma3loma dyalk
    اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير، اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة.اللهم ارزق كل مشتاقة للذرية الصالحة يالله

اللهم اجعل أخي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

sigpic

ولكن أختي شنو الحل مع العرق رغم أن الواحدة منا تتغسل اليوم وغدا تعرق.
      sigpic

شكرا لك اختى

شكرا لكي أختي انا صراحة كي عرفت انو مزيلات العرق ماشي مليحة وليت نستعمل الشب+المسك حجرة او نطحنو لكن راكي خوفتيني معرفتش واش هو الحل؟
          مع انو الشب رائـــــــــــــــــــــع لازالة رائحة العرق
          كدلك جربت القارص نحك بيه تحت الابط بعد الاستحمام هو كدلك مليح

أخواتي حتى مزيلات العرق تا يستعنو بالشبة لصناعته على ود مادة الألمنيوم
            أنا اكتشفت واحد مزيل العرق هو الوحيد لي ما فيهش هاد المادة الخطيرة إسمه Sanex stick و لقيتو في Acima :

ماشي الرشاشة و لكن هو فحال الصابون

أختي أشنو هو القارص ؟

جزاك الله خيرا على التنبيه والله الى راني تنفكر فيه ديما كحل بديل قلت نجربو ولكن حتى تنوقف عند العطار تنبغي نشريه ويقولي راسي **لا متاخديهش**هههههههههه الحاسة السادسة

و الحمد لله و الله راه حنا حرنا ما بقينا عرفنا اشنو نديرو ولا اشنو ناكلو ، كلشي فيه أخطارالله يحفظنا و صافي
                الناس كانو في العروبية ما تشميش فيهم ريحة ديال العرق مع أنهم كانو تا يضربو تامارة ديال بصح ها البقر ها الدجاج ها البهايم ها الماعز ها الطياب ها العجينة ها حلب البقر ها صابون .... من الفجر حتى الليل و تشمي فيهم غير ريحة جميلة ديال الشمس و التراب
                و حنا بنات لمدينة كلشي شيكي و العناية و شقا غير شوية و تلقا في آخر النهار ريحة تڭلب

واه اختي قال ت لي ماما اراه تدير سرطان وراه منعوها يعدلو بها الشباكية منعوها
                  تحت طلبها

جوابا على سؤال الاخت أمينة القارص هو الحامض عند التونسين

مشكووووره على التنبيه
                      أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

شكرا لك

الشكر لله وحده أخواتي هذا واجب
                          أختي مريم شكرا على المعلومة، غادة نجرب الحامض ضد العرق إن شاء الله
                          أختي نعم تا يديروه في العسل ديال الدار، و لكن هو في الحقيقة لا يجوز إستعماله في الأكل و الله أعلم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X