نتيجة مرضية بعد جلستين فقط

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نتيجة مرضية بعد جلستين فقط

كما سبق و طرحت في موضع سابق :بدءت الليز للوجه كنت متخوفة في الاول و وعدتكم ان اخبركم بالنتائج و الحمد لله الشعر الذي يحادي الاذن اختفى تقريبا
    %80و قمت بجلستين فقط اما الشارب فلم يزل منه الا القليل و لدي جلسة اخري بعد يومين اما الخذين فقد اختفى بنسبة كبيرة
    اراكم بعد الجلسة التالتة و ارجو منكن الدعاء لي فقد سءمت من الشعر الزاءد

الله يوفقك اختي بصراحة والله باغة حتا انا نعمل اليزر للشعر الزائد الحمد لله كنت متخوفة ولكن طمئئنتيني

المشاركة الأصلية بواسطة خالة سندس مشاهدة المشاركة
      الله يوفقك اختي بصراحة والله باغة حتا انا نعمل اليزر للشعر الزائد الحمد لله كنت متخوفة ولكن طمئئنتيني
      شكرا على الرد و انتضري حتى ارئ النتاءج النهاءية فربما خرج الشعر من جديد اتمنى عكس ذلك:الماء و الشطابة حتى القاع البحر هههههههههه

ila jat ala khatrk tgoli lina bchhal klfk adchi dyal lflos

المشاركة الأصلية بواسطة iman y chaima مشاهدة المشاركة
          شكرا على الرد و انتضري حتى ارئ النتاءج النهاءية فربما خرج الشعر من جديد اتمنى عكس ذلك:الماء و الشطابة حتى القاع البحر هههههههههه
          ههههههههه وفقك الله حبيبتي

ان شاء الله ترتاحي منو للابد والا ممكن تقولينا ثمن الحصة

momkin akhti t9olina ch7al moda dyal kol jalsa 3afak

ام زهرة واسيل

يسر الله أمرك أختي انتظر النتيجة بفارغ الصبر لعلها ان شاء الرحمان تكون مرضية لأننا أنا كذالك تنعاني من مشكل زيادة الشعروبشدة خصوصافي منطقة الوجه وهاد الأمر أصبح كيحسسني بقلة الثقة في نفسي خصوصا في الأونة الأخيرة آنتشرلي بزاف في منطقة الشارب او اللحية لدرجة أني تنتطر نزعو بالملقاط يوميا وهاد الشي خلا المنطقة المنزوع منها الشعر يصبح لونها مغير على باقي الوجه وكاين بعض الشعرات ليكيسببولي حتا فلحبوب فالله يجازيك خير متبخليش عليا بنصائحك ولا كان ممكن تقولي ليا ثمن الحصة وكم من حصة نحتاج الله يجازيك خير راه هاد الأمر مأرقني بزاف

sigpic

الله يوفقك أختي وترتاحي من مشكل الشعر الزائد...الله يجازيك بخير اذا ممكن تقول لينا كم ثمن الحصة وكم المدة اللازمة للتخلص من الشعر في مناطق أخرى قريبة من المنطة الحساسة مثلا أو الساقين وفي أي مدينة في المغرب دون ذكر المركز كي لا نقع في قضية الاشهار المجاني..شكرا لك

شكرا جزيلا على المعلومات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X