إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ودعو حب شباب بلمرة مع هاد دوا وعن تجربة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ودعو حب شباب بلمرة مع هاد دوا وعن تجربة

لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اش خبركم اى لبنات أنا ليوم الحمدلله من بعض معاناة طويلة مع حب شباب كل عائلتي عارفها كنت ديمن نهار وما طال وأنا نخلط ف الوصفات فيها طبيعي وشريت دوا وما خليت ما دارت ووالو يياست وعت كنقول إمتاش نشوف وجهي مافيها حتى حبوبة وكان تيجيني حلم ولكن ولله لحمد مشيت عند طبيب خرج ليا واحد دوا هو أخر حجة قضات ليا علا حب شباب.

أناعانيت معاه مدة 9 سنوات ووالو ما خليت ما درت وفي لاخر فاش مشيت عند طبيب خرج ليا واحد دوا هو شوية صعيب سميتو curacne .
    تبعتو 8 أشهر وصبرت على الاعرض لجانبية ودبا مبقاة كتخرج ليا حتى حبة والو ما بقى والو غير هو كيتخاد بادن طبيب وعلى راس كل 3 أشهر خاصك ديري تحاليل ديال كبد و هرمونات . بإضافة إلى بعض الكريمات لترطيب البشرة هو هاد لعلاج كيطلع غالي شوية ولكن حسن من لفقسة ديال لحبوب ومشاكل إو لبغى لعسل يصبر لقريص النحل هههه

ولكن حداري تمشي تشريه شي وحدة بلاما تمشي عند طبيب وبلأخص لمراة لمزوجة حيت راه إلى مشات حتى وقع الحمل وهي كتشربو كيدير ليها تشوهات في جنين ديالها الله يستر يقد يجي ما عندوش الودنين ولا تشوه ف دماغ الله يستر المهم اى لبنات إلى كانت مزوجة خصها دير شي مانع ديال الحمل اه ونزيدكم راه طبيب ما كيعتيك هاد دوا حتى كديري بعض تحاليل حيت إلى مكانش وضعك طبيعي راه تقد توقع شحاجة داك شي علاش لابد يتخاد بوصفة طبية .

وخص لمراة من تقطعو تسنى مدة 3 أشهر عاد تفكر تحمل حيت كيبقى تاتير ديالو لمدة 3 أشهر من بعدما تقطعه لمهم بلام تخافو وبلاخص لبنات لبلا زواج راه ماشي مشكلة.

غير تشجعو وديروه راه هو الحل بإدن الله أنا راه عدبني حب شباب وفي أخر عاد خرج ليا طبيب هاد دوا ما خليت ما خلت لا دوا لا وصفات كلش ودبا الحمدلله مع هاد دوا.

وأي إستفسار أنا ف لخدمة والله يجيب شيفاه.

لبنات وش حتى واحدة ما عجبها الموضوع أواه 18 مشاهدة ولا رد أنا فقط ستفادة من هاد دوا بغت جميع لكيعنيو من هاد لمشكلة يستفدو

غير كنت دايزة وقلت نكلمك شوية وخا انا الحمد لله معنديش مشكل حب الشباب .غير بغيت نقوليك ملي هاد الدواء صعيب ولابد من وصفة طبية وتحاليل راه مسالة معقدة شوية يعني ربما انت فنيتك تنفعي البنات ولكن كاينة اللي غادي تمشي تشري الدواء مباشرة وتضرر بدلا من ان تنتفع بيه ونفترض مثلا شي اخت بغات تشريه ومشات عند الطبيب راه متنظنش غادي يوصفوليها مباشرة حيث اغلبية الاطباء تيعطيو ادوية خاصة على حسب العلم ديالهم ومتنظنش انه بمجرد غتقوليه شي وحدة وصفلي هاد الدواء غادي يوصفو ليها ..لدلك الحل اختي هو انك تحطي للاخوات عنوان الطبيب اللي دوزتي عندو ورقم الهاتف ديالو باش يمشيو عندو شخصيا ويتعالجو كيف تعالجتي انت وعلى سلامتك الشفاء ومبروك الزواج والله يكمل بخير سمحيلي اختي على التدخل ولكن حبيت نوضح ليك ونشرح ليك اكثر على العموم راكي عانيتي وبغيتي تفيدي الاخوات ولكن لان الدواء خطير ربما يجرا شي اخت وتاخد نتيجة سلبية الى خدات الدواء من دون طبيب ..تقبلي مروري

المشاركة الأصلية بواسطة نرجسة الخلود مشاهدة المشاركة
        غير كنت دايزة وقلت نكلمك شوية وخا انا الحمد لله معنديش مشكل حب الشباب .غير بغيت نقوليك ملي هاد الدواء صعيب ولابد من وصفة طبية وتحاليل راه مسالة معقدة شوية يعني ربما انت فنيتك تنفعي البنات ولكن كاينة اللي غادي تمشي تشري الدواء مباشرة وتضرر بدلا من ان تنتفع بيه ونفترض مثلا شي اخت بغات تشريه ومشات عند الطبيب راه متنظنش غادي يوصفوليها مباشرة حيث اغلبية الاطباء تيعطيو ادوية خاصة على حسب العلم ديالهم ومتنظنش انه بمجرد غتقوليه شي وحدة وصفلي هاد الدواء غادي يوصفو ليها ..لدلك الحل اختي هو انك تحطي للاخوات عنوان الطبيب اللي دوزتي عندو ورقم الهاتف ديالو باش يمشيو عندو شخصيا ويتعالجو كيف تعالجتي انت وعلى سلامتك الشفاء ومبروك الزواج والله يكمل بخير سمحيلي اختي على التدخل ولكن حبيت نوضح ليك ونشرح ليك اكثر على العموم راكي عانيتي وبغيتي تفيدي الاخوات ولكن لان الدواء خطير ربما يجرا شي اخت وتاخد نتيجة سلبية الى خدات الدواء من دون طبيب ..تقبلي مروري

سلام عليكم ورحمة الله نرجسة الخلود الله يسلمك اى ختي راني شحال عانيت من والله يبارك فيك ولعقبة ليك
        إلا كنت ممزجاش وولا مزوجة الله يسعدك نت وراجلك.

شكراً على تنبيه اه أنا عارفة أنه كاين شي بنات تقول أنا نشريه بلام نتمحن و لكن راه ميتعتاش إلا بوصفة طبية.

بالطبع أنا قلت ف لاول حداري تمشي تشريه شي وحدة بلا وصفة طبية وزيدون راه ما كيتباعش دون وصفة طبية وخى يبغو يشريوه راه لا فارمس ميبعوش ليهم أنا بغيت فقط نبين لبنات أنه كاين الحل والحل النهائي لهاد لمشكلة ديال لحبوب حيت شحال من بنت كتقول أن تبعت عند طبيب ووالو أنا بغيت نقوليهم أن هاد دوا الحد ساعة وفي العالم ككل هو لكيحد من حب شباب اه ممكن تقول الطبيب ديالك وصف لك راه أنا كنت مشاركة ف دكتسمو وكانو كينصحو به البنات قبل مننمشي عند طبيب وكيقولو أنهم هما لطلبوه من طبيب ديالهم وحسب تحليلات ديال لمريض يمكن ليه يدير إلى كان عادي .

وهاد دوا كيفما كتلاحضو في صورة راه فيه أنواع كل وحدة وعلى حسب وزنها فيه curacne 5mg ؛ curacne 10mg ؛ curacne 20mg ؛ curacne 40 mg

اه نسيت راه ماشي أي طبيب كيوصفو حيت كيعالج به غير لعندو تجربة في العلاج بهاد دوا و لبغات لعنوان ديال هاد طبيب بكل فرح أنا موجودة وحتى رقم الهاتف.

كنعاود ناكد عليها لابد وأكيد من زيارة طبيب راه دوا ماشي ساهل حداري حيت راح كيتستعمل بالقياس وعلى حسب الوزن وزيد وزيد وتحاليل ادن كنشجع كل بنت عندها هاد لمشكلة تزور طبيب وتقول ليه على هاد دوا ولا كان كيصفو راه يعالج بها والله يجيب شفا أنا من كنقول حداري ماشي كنخوفكم ولكن راح ضروري طبيب ف هاد لعلاج والله يوفقكم .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X