إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني

عتقوني بغيت شي حاجة كتبيض الوجه والعنق في قت قصير عفاكم عتقوني ضروري جزاكم الله الجنة جاوبوني وتكون مجربة

khti siri ltbib jald ykoun mzyan amma lwasafat kandan ghi tkharbik makaydirou walou yama jrabte

صورة بعدسة كمرتي (مغربي الحبيب) ورزازات

ana n9altlak hada man montada akhor

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

كيفكم يا الغزالات ؟

اسمعو انا جبت ليكم وصفة غادي ترحمو لي عليها والديا
      وانا هذا هو مرادي

المهم سمعت كثير على هذا العنصر اللي غادي نقول ليكم عليه ولكن ماكنتش تنعطيه اي اهتمام حسيت انه ماينفعش
      مره قلت يالله خليني اجربه وماشاالله تبارك الرحمن ولا حول الله ولا قوة الا بالله تغييير وااااااضح ونظاااافة في الوجه وفيه توريييد ماشااالله وصدقوني بعدهاوليت مسمرة قدام المراااااايه وولو جربتوه مره وحده بتلاحظوه الفرق ويبقى لمدة اسبوووووع !!
      وماشي مكلف ابداً تلقينه ببيتكم

الطريقه : اغلي ماء شوي وبعدها كبيه على كوب فيه شوية كمون مطحون وغطيه لمدة 10 دقايق ,
      لما تحسين انه صار شويه دافي (ماشي سخون ) حطيه على بشترك وافركي فيه والله ياصنفره عليه ماشي طبيعيــــــــــه
      وركزي حول الفم والذقن والجبهه والخدين اوا خلاص الوجه بالكامل وطولي شوي وانت تتنظفين وجهك ماشي غير دقيقتين

وبعدها غسلي وجهك وشوفي كيف النتيجه . ماغاديش تصدقين غتقولين اش هذا وجهي والا وجه شي وحده

وبعدها بتحسين وجهك ناشف حطي اي كريم مرطب تتستعملين او زيت جنين القمح راح غي 45 ب dh تيفتح لون البشرة ولكن عندك عيوناتك
      والكامون تيوحد لون البشرة
      و اللي قرت موضوعي يارب يارب يارب تجعل بشرتها مثل البلار باش تدعيلي ان الله يحقق الي في بالي ويستر علي في.الدنيا والاخره. سواء بسجودك والا اخر الليل والا دعوه بظهر الغيب ولا في ردك
      لا تحرموني منها
      وانااااااااا والله مجرباها رووووووووووعه انصحكم فيها
      منقووووووووول للافادة

الموضوع الأصلي: اتركي عنك الخلطات والصنفرات والخرابيط عندي شي خطير || الكاتب: انيـن الصمت || المصدر: منتدى الجمال المغربي

صورة بعدسة كمرتي (مغربي الحبيب) ورزازات

النا اختي جربت صابونة دوف مع ماء الورد رووووووووووووووووووووووووووووووعة النتيجة من اول مرة

عندي وصفة زوينة ديري معلقة غاسول بيض+ معلقة دانون مسوس+ معلقة ماء ورد او خليه حتى تنشف او غسليه

اختي انا قالو لي واحد الوصفة بالحق مازال ما جربتهاش و اخواتي جربوها و شكروها ليا قالو البياض من اول مرة
            غتشدي صابونة دوف و تحكيها فالحكاكة
            و ترقديها فالماء ورد
            و بقاي تمعسي حتى تولي بحال البومدا
            و من بعد زيدي عليها طوب شيرلي الخضراء المغلوقة
            و مزجي الخليط خليه شي ساعة يطلق و من بعد ديري ماسك لوجك كل نهار لمدة نصف ساعة و غسلي وجهك و اكيد غتلاحضي الفرق من اول استعمال

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

khti diri lwesfa dyal l2okht sridina raha zwina bnesba lwejeh ghadi te3tik natija men awal tejriba fiha roz mslo9 fma2 m3dini w lm3dnous w lkhyar w khizo w ma2 lwerd te7ni kolchi w diri mask dik 3 yam lewla w li b9a dirih f frigo 7eta yjmed wb9ay kola nhar dewzi moke3ab 3la wejhek w bnesba lwe9t dyal lwesfa diriha lmoda li bghiti 7it mafihach mawad kimawiya ma3endek mnach tkhafi ntmena nkon fedtek

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X