ارجو ان تستفيدوااااااااااااااااا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو ان تستفيدوااااااااااااااااا

السلام عليكم
    هذا اول موضوع لي واتمنى ان يكون مفيدا..انا من بين القراء المخلصين لمواضيعكن استفدت كثيرا بفضل ذلك لكني كنت ضحية وصفات كثيرة من هذا المنتدى والتي يبدو انها غير مجربة لذلك لم انقل يوما موضوعا او وصفة لكي لا اتسبب في اذى الاخرين دون ان ادري ...ذات مرة استعملت وصفة للقرفة بالبيض والكاتبة لم تكتب لا المقادير ولا شيء..ما ان وضعت القناع حتى التهب وجهي وانتفخ وغسلته في الحال لكن ظل يحترق واصبح محمرا بشدة وعوض ان اظهره اختبات ذلك اليوم من كلام الاخرين حتى عاد كما كان الحمد والشكر لله..والكثير والكثير..لذلك لم اعد اثق في الطبيعي واصبحت الجا للكريمات والمستحضرات ولم اعاني يوما من شيء ولله الحمد...اول مستحضرات مميزة هي ل yves rocher من احسن ما يكون وتاخذون هدايا شهرية...انصحكم بها بشدة.وهناك مستحضر سري احببت ان اطلعكم عليك جعلني اكتب هذه السطور هو كريم غاية في الدقة والصنع لن تجدو مثله ستلاحظين النتيجة بنفسك ملمس رائعععع بشرة بيضاء تلمع ومشدودة...الكريم هو في الاصل ضد التجاعيد ومفيد للباقي.
    بالدارجة ههههه شحال من مرة كنشوفو شي بنات زوينات وبشرتهوم واعرة مني تسولهم يعطيوك شي مصيبة للوجه ديري الخميرة والتحميرة وزيت العود وهما فين را كتلقاهوم متبعين nettoyage مرة في الشهر عند مختص كريمات غالية باش يحافظو على وجههم ...ضروري اي وحدة فينا تتبع كريم ضد التجاعيد غتشوف لفرق من بعد فاش غيبقى وجهها شاب رغم السن...متبقاش حاضية الوصفات الخاوية...انا را وليت فدار معروفة بالوصفات استعملت بزاف وباقا كنجرب ولكن عمري عقلت على شي وصفة عطات داكشي اللي كاتبين..المهم اللي خلاني نكتب هو النتيجة اللي لقيت في الكريم وبغيتكوم تستافدو معايا ...الكريم هو كريم ecollagen الليلي من oriflame لونه اخضر هو موصوف ل35 سنة وما فوق وانا اصغر من ذلك واستعمله ...مبهر جدا.بالنسبة للثمن فهو 230 درهم في الاصل ويقل عن ذلك في بعض الاوقات...كما قامو بتطويره وسموه + ecollagen 3d وهو في كاتالوج هادا الشهر ب 138 درهم فقط وللمسجلات قد يصل ل 100 درهم فقط.تجدون صورهما يالمرفقات.انا هدفي مشي الاشهار ولا البيع انما اخباركم فقط وكنتمى يفيدكم ويعطيكم النتيجة اللي لقيت.
    اللي عندو شي استفسار ولا تعقيب يكتبو ونستافدو جميع.
    الملفات المرفقة
    الراحة في أربعة :

راحة الجسم في قلة الطعام ، وراحة الروح في قلة الأثام ، وراحة القلب في قلة الاهتمام ، وراحة اللسان في قلة الكلام.

a khti golti crème dyal yves rocher o men ba3d 3titina crème dyal oriflam
    lah ikhalik ila kan chi crème dyal yves rocher golih liya
    la79ach ana ma ka n7malch lé produits dyal oriflam surtt dyal lwjah
    kont ka nakhod 3andhom ghir lé crèmes dyal lé mains o rjlin safi
    اللهم إحفظنا بحفظك وأسترنا بسترك

شكرا اخت bent3arabia على المرور انا ذكرت ان منتوجات yves rocher مفيدة وغير ضارة يعني اي منتوج را مزيان عندهوم من الرجلين حتى للشعر وكيديرو كلشي nettoyage.massages.la cire ولا بغيتي تعرفي على منتوجاتهم ادخلي للموقع الفرنسي ديالهم yvesrocher.fr وغتشوفي كل المنتوجات بالاثمنة ديالهوم...وفعلا اوريفلام ماشي كل منتوجاتها صحية وكتعطي نتيجة ولكن كاين كريمات فعالة بحال ايكولاجين.
      الراحة في أربعة :

راحة الجسم في قلة الطعام ، وراحة الروح في قلة الأثام ، وراحة القلب في قلة الاهتمام ، وراحة اللسان في قلة الكلام.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
      X