إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كريم اولاي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كريم اولاي

السلام عليكم لغزالات بغيت نسولكوم شكون عندها فكرة على كريم اولاي لتبييض البشرة كريم النهار و الليل ماشي لمزورة اللي كتجي من السعودية و شحال ثمنها بالسعودية اوا باليو بغيت نبياض هههههههههههههه

ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين

akhti ana rado nkoulik tajribti 3liha jabtha liya mama mane l3omra
    ana mawaf9atnich ana w khti darte lina lahbobe srir
    jabatha 35dh

اه يمكن فايت التاريخ ديالها ولا قديمة انا سمعتها غالية حتى فالسعودية ولكن منعرفش

ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين

انا خديتها عند واحد السيد ثقة ديال السعودية خديت الكريم الليلي بالتوت البري ب 60 درهم و عاد بديتها

انا جربته وما وافقنيش دار ليا الحبوب

كيوافق لي بشرتهم دهنية

ودابة كاين كريم حسن منو سميو بوندس

أختي كنصحك تستعملي la gamme azzar لأنها تعالج جميع مشاكل البشرة زيادة على دلك كتبيض الوجه وهده المجموعة طبيعية من بعد تمسح وجهك
            واي استفسار مرحبا

السلام عليكم حتى انا يلاه خديت اولاي كريم النهار ولكن كانديرها غير فالدار حيت ماكانخرج بزااف لحد الان مالاحظت حتى فرق اختى ممكن تقولي ليا فين كايتباع هدا la gamme azzar
              sigpic

استغفر الله الدى لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
              لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اختي كتباع في الصيدلية لكن غير متوفرة في جميع المدن لهدا حليت في منتدى اناقة مغربية متجر azzar باش نعرفها ليكم لأنها منتجات طبيعية دات جودة عالية لا تحتوي على مواد كيماوية ولي بغات اي حاجة أو استفسار مرحبا
                أختي مين مدينة أنت

اختى انا ماساكناش فالمغرب انا كاينة فالكويت ماعرفت واش غاتكون هنا ولا لا
                  sigpic

استغفر الله الدى لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
                  لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

السلام عليكم أختي مع الأسف منتوجاتنا غير متواجدة في الكويت لو كنت أختي مهتمة نرسلها ليك نعرفك أولا ب la gamme azzarفهي منتوجات طبيعية 100*100تصنع بمختبرlpc pharma وهي متكونة من;
                    Bio-skin لأنه يزيل البقع السوداء من الوجه و يغديه في المرحلة الأولى
                    من بعد تمسح وجهك بماء الوردAZZAR طبيعي
                    ثم تستعملي crème éclaircissante AZZARفهي بدون هيدروكينون وتتركيه غادي يبان ليك الفرق
                    هده المراحل من الأفضل ديريهم بليل وفي الغد ديري ecran solaire azzar غادي يولي وجهك منور
                    واي استفسار مرحبا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X