إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من فضلكم افيدوني حول كريم واقي الشمس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من فضلكم افيدوني حول كريم واقي الشمس

السلام عليكم
    من فضلكم اريد كريم واقي من الشمس مع العلم انن بشرتي دهنية اريد واحد مناسب لي
    و هناك كريمات اجد فيها كلمة تانتي *teinté *
    ما الفرق بينها و بين التي ليست تانتي
    و ما رأيكم في SVR 50 B
    هل يمكنني استعمالها

اختي استعملي ايكرو فوريفر والله زوييينه بزآآآآآآآاف
    ومضمون 100% انا جربتها عجباتني بزآاف صراحتا كاع لجربها عجباتو لانها طبيعيه هي transparente ومكاتبانش في الوجه وكتخليه يبان طبيعي ورطيطب هده شهاده مني و من الكتير ديال الناس لاستعملوه والله راءعععععععععععععععع

الواقي الشمسي من فوريفر ألوي صن سكرين

هده صورته المنتج

يحتوي على هلام الألوفيرا المستقر الغني بالعناصر المرطبة و الملطفة ، يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية المتواجدة في نور الشمس و يبقي البشرة رطبة كما أنه يؤمن وقاية من 30 درجة . فوريفر ألوي صن سكرين كترطب البشرة و تحميها من أشعة الشمس و الهواء.
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال إدا اصبح وإدا امسى
    اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
    لم يسأل الله شيئا الا واعطاه الله إياه

اختي كنصحك ب ecran azzar راه طبيعي انا باقي ما نزلت مع المنتوجات و لكن كل الأخوات لي خدوه عجبهم الى بغيت اي توضيح مرحبا

ana akhti kandir uriage kadir 3900 mane le pharmacie hiya ecran teinte
        hite ana bachera yali douhnia
        ama 3la svr kadir 5000r walakine hiya rir ecran machi tente

اختي teinté بمعنى ان فيه ولقي من الشمس وبنفس الوقت كريم اساس يعني FOND DE TEINT داكشي علاش كتلقاي فيه درجات الالوان متلا بني او بني فاتح او وردي وبصراحه مكيعجبنيش لانو الماده اللي فيه الى تعرضات للشمس كتدير بقع بنيه حتى ولو انه واقي من الاحسن تمشي لعند الطبيبه هي تخرج ليك الواقي الملائم لبشرتك وبلا متصدعي راسك وتخسري فلوسك وانت كتجربي سيري مره وحده لعند الطبيبه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X