إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي مشكل معقدني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي مشكل معقدني

السلام عليكم اخواتي الله اجازيكم بخير الا ماعاونوني راه قهرني هاد الحبوب اللي كينود ليا فوجهي كايمشي شي ويجي شي هو ماشي حب الشباب انما حبوب عادي وكايخلي الاثار اللي عندها شي حل تفيدني بلحق اكون مجرب,مع العلم ان البشرة عندي دهنية
    كنغسلو بواحد الجيل اسمو exfoliac شارياه بالغلا ومع دالك مقدا ليا والو غير ضعت فيه وصافي
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

السلام عليكم انا بشرتي دهنية وملي كان يجيني حب الشباب كنت ندير الحامض فالليل وفصباح نغسلو.وحتى ختي كان جاها حبوب ملي استعملت واحد البومضة.ودرت له الحامض والحمد لله مشا مع العلم ان بشرتها دهنية حتى هي الله يشافيك اميييييييييييييييييين

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

اختي هاد المشكل ولا منتشر عند البنات بزاف معنديش ليك وصفات ولكن الى اتر عليك الحبوب بزاف تبعي عند اختصاصي من الاحسن ولكن شوفي شي واحد مزيان وحاجة اخرى اختي العلاج تيكون مكلف ماديا بزاف وطويل الله يشافيك و كنصحك بصلاة الفجر في وقتها كتنور الوجه
      كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

salam 3likoum akhti ana tzwajt saghira 17 3am
        o lhboub jawni f 3amri 12 3am baday lmoraha9a 3a9douni
        7ata tal9it bwa7d lbant o nass7atni b raya dyal jmal sa7rwayat ma3dmhoum tydirouha
        omachit 3and wa7d lghzar chrit l7am o tlabtlih raya d jamal o mss7t biha wajhi o nchartha f chamch o daba 3amri 19 3am o l7amdou lilah m3amar jani chi7ab
        ghir d la3da chharya o yamchi
        o 7ta ana bachrti douhnia
        o saboun li nass7ak bih hwa d tawss
        sigpic

حتى انا عندي نفس المشكل وزيادة على ان بشرتي كانت مختلطة ودابا ولات جافة
          بدئنا المنافسة يوم الجمعة 18 يونيو 2010

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

انا عمري لقيت مشكل مع الحبوب رغم انه البشرة ديالي دهنية

الحمد لله على لطف الله

و لكن عندي صحبتي وجها كيولي كله منقط كحل الحبوب كيخلي آثار خايبة بزاف

كانت متبعة عند واحد الطبيب هنا في كازا بالضبط في برانس و سميتو الدكتور بورة

المهم واخة غالي و لكن الله يعمر له الدار دابة الحمد لله وجها عاد غزال و نقي

و حاليا متبعة واحد الماسك وافقها

و هو النخالة و دانون مسوس
            الأهل أهلي والمكان مكاني .. ما كان هـجر الدار في إمكاني
            فإذا ابتعدت لفترة يبقى هنا .. قلبي يدق يقول : ذا عنوانـــي
            المغـرب المعـطاء أجمل جنة .. فيها وجـدت سعـادتي وأمـاني

حتى انا كان عندي الحبوب وطول، دوزت عند شعال من طبيب كايبرى ومن بعد كايرجع حتى فقدت الامال، واحد جارتنا شكرات ليا بزاف واحد طبيبة في سفير بن عيشة في كازا، عطاتني واحد دوة سميتو curaccnee، اكثر من رائع صفا ليا وجهي وحتى لون البشرة ديالي تفتحات، لكن هد دواء مكايتعطى حتى ديري تحاليل على الكبدة، وكذالك المرة لكاتشربو خاصها ماتحملش لمدة ست شهور من بعد مني كاتسلي تريتمو،

شوفي الزين نصيحة غسلي بالصابونه ديال بيبي جونسون العادية ديال الاطفال و من موراها نشفي وجهك مزيان وحاولي تبعدي على كل الكريمات لان فيهم غير المواد الكيماوية وربي يجيب الشفاء اختي
                الحمد لله رب العالمين

الله يشافيييك اختي
                  ربما نتي مزالة صغيرة في السن داك الشي علاش داير ليك هاكدا
                  غادي يدوز وقتو يمشي
                  الله ينور ليك قلبك و وجهك
                  [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                  اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

اختي
                    حاولي دري تحاليل تع الدم وشوف لكيون اصلو هرمونى فال كان اصلو هرموني حاول تاخد من دواء لينزل من ارتفاع دوك الهرمونات
                    فحاولي تشوف اش من هرمون عندك مرتفع واش هرمون دكري او حاجة اخرى
                    ويارب تشافي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X