إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قولي تجربتك مع اولاي او غرنييه او بندس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قولي تجربتك مع اولاي او غرنييه او بندس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عواشيركم مبروكة و عيدكم مبارك سعيداوا يا لغزالات بغيت كل وحدة فيكم تعاود لينا تجربتها مع لكريمات اللي كتبيض الوجه بحال غارنييه و بوندس و اولاي و كل وحدة تنصحنا بالكريم اللي لقات عليها الراحة حسب بشرتها جافة او دهنية او عادية
    اوا فينكوم باليو هههههههههههه

ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين

لا اله الا الله 12 وحدة و مقدرتوا تقولوا ليا حتى الله يسخر ههههههههههه

ana akhti jarabte olaye jabateha liya mama mane al3omra dartha ana w khti o drte lina lahboube srir

مساء خيرأختي نزهة أعواشير مبروكة أنا الحبيبة كنستعمل كريمات أولاي مدة 8سنوات ألقيت فيها رحتي لبشرتي البشرة ديالي ذهنية كنستعمل كريم نهار أكريم ليل أغاسول ديالهم أدابة أنافي المغرب مين كتقرب أتسالي ليا كنقولها راجلي أكيسفطها ليا أما بوندس أستعملتها أيومين أموافقتنيش أرميتها
        sigpic

majrabt tawahda mnhom

انا سمعت انه اولاي ديال السعودية ومعرفت واش مزاينة و بزاف قالوا ديال التوت زوينة كنشكرك اختي ام محمد حتى انا بشرتي دهنية
            اوا البنات زيدو شاركونا واعطيونا اراكم

السلام عليكم ...أنا عمري ما استعملت حتى شي حاجة من الماركات اللي قولتي...كنستعمل غير المنتجات الطبية من الصيدلية..صراحة ما عنديشي فيهم الثقة...فقط بغيت نرد ونسلم
              وشكرا ..تقبلي مروري

شكرا لك اختي قمر مغربي حتى هدي نصيحة تاخد بعين الاعتبار

اختي انا كنستعمل غسول التبيض بوندس مزيان بزاف ويحيد حتى لحبيبات صغار
                  وكنت استعملت كريم الليل بوندس صراحة لقيت عليهم راحتي وبشرتي عادية مايلة للجافة

دبا تجلا ليا العرف هههههههههههههههههه كندير الاحصائيات باش نعرف اش من كريم مزيانة يعني اما اولاي التوت البري او بندس نحسب اللي جات فيها 10 نشريها هههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X