إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ردا على وصفة العسل والطحين للوجه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ردا على وصفة العسل والطحين للوجه

السلام عليكم البنات نتمنى تكونو على خير
    اليوم بغيت نشارككم بنصيحة ردا على موضوع الأخت أناقة مغربية الله يجازيها بالخير اللي عطاتنا الوصفة ديال العسل والطحين للوجه (هي مادارت غير الخير ولكن تقدر هاد الوصفة تجي مع واحدة والأخرى لا ) ، الأخت ديالي قرات الموضوع وبلا عكز عليها طبقاتو ومانفولش ليكم كيف خرج ليها على وجهها تنفخ ليها الوجه كله وتكمش وخصوصا أنها دارت العسل تحت عينيها (بلاطحين غير العسل بوحديتو) وتحت عينيها ولا مكمش وأسود والصكعة عندها الخطبة هاد السبت (نهار حتاجيتك ياوجهي عاد ندبوك القطوط) إيوا أجلنا الخطبة للسبت اللي من بعد العيد. وعلى فكرة حتى أختي أخرى ومرات خويا داروها معها و3 أيام ووجههم حالتو ولكن هي مسكينة اللي كلاتها بزاف.
    هذا هو الرابط ديال الموضوع
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C9-%C7%E1%D4%D

اختي ميكون عند اختك باس الله يشافيها بقات فيا..اختي هاد المنتدى مع احترامي مليء بالكوارث اللي لقا شي حاجة كيجيبها كيهمهوم غير كثرة المشاركات..انا جربت مرة القرفة وقعلي ما وقع لاختك والطامة الكبرى قالتليك مولات الوصفة 10 دقائق كون خليتها هاد المدة كون بقا غير العظم في الوجه.كوني حذرة كيقولو الطبيعي وهو اسوء..كون ايتعملات غير كريمات ومايديروش هاد الفضايح.الله المعين.
    الراحة في أربعة :

راحة الجسم في قلة الطعام ، وراحة الروح في قلة الأثام ، وراحة القلب في قلة الاهتمام ، وراحة اللسان في قلة الكلام.

المشاركة الأصلية بواسطة fivinia مشاهدة المشاركة
      اختي ميكون عند اختك باس الله يشافيها بقات فيا..اختي هاد المنتدى مع احترامي مليء بالكوارث اللي لقا شي حاجة كيجيبها كيهمهوم غير كثرة المشاركات..انا جربت مرة القرفة وقعلي ما وقع لاختك والطامة الكبرى قالتليك مولات الوصفة 10 دقائق كون خليتها هاد المدة كون بقا غير العظم في الوجه.كوني حذرة كيقولو الطبيعي وهو اسوء..كون ايتعملات غير كريمات ومايديروش هاد الفضايح.الله المعين.
      شكرا لك أختي على الرد ، هاد المنتدى استفدنا منه الكثير ولكن بالنسبة لوصفات البشرة والشعر الإنسان خاصو يكون حذر

اختي ميكون عند اختك باس الله يشافيه

hta ana jarabt la9arfa wili achdar liya lojhi wal bo9a3 hmrin oga3 lkhalatat dyal ch3ar jarabto ghi kdob dakachi

المشاركة الأصلية بواسطة fivinia مشاهدة المشاركة
            اختي سمحلي نقولك كل وبشرة ديالو مشي معناتو عضوة لي كتبات وصفة بغليكم خسارة انا عن نفسي وجهي حساس جدا واستعل وصفة صفر بيض مع راس معلقة قرفة وتندير كوماج وتنغسلو وتيبقى حمر نص ساعة تيرجع الوجع مراية
            كين لي تتوفقو وصفة وكين لا ومشي معناتو بنات بغو زيادة مشاركات راه كل كلمة تنقولها ربي رقيب عليها
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شوفي أختي ساسا مايكون باس عند أختك إن شاء الله وخطبة مباركة
              ثانيا أن صاحبة الوصفة لا تمت إليا بأي صلة ولا أعرفها ؛ ولكن المسكينة ربما لم ترد للجميع سوى الخير ،وهذا أكيد
              ولكن ما أريد إضافته هو أن أختك بشرتها حساسة للعسل ؛ فأنا أيضا لي أخت بهذا الشكل ،إذا وضعت على وجهها أي قناع به نقطة عسل فسوف يحمر وجهها وينتفخ كأنها لسعتها مجموعة من النحل
              sigpic

شكرا أخواتي على الردود ديالكم ، راني عارفة بللي كلنا تنستافدو من هاد المنتدى داكشي علاش قلت بللي ماشي كل الوصفات تيجيو مع جميع أنواع البشرة والأخوات مادارو غير الخير الله يجازيهم ، أنا نزلت هاد الموضوع غير باش نبه البنات اللي البشرة ديالهم حساسة وصافي ، أما أنا فراني تنحماق على هاد المنتدى واستفدت منه الكثير الكثير الكثيروهو الونيس ديالي

انا جربت هاد الوصفة و لاقت ليا بالعكس و لا لي وجهي رطب و نقي ممكن كيف ما قالت اخت سابقا اختك عندها حساسية من العسل او العسل اللي استعملتو مغشوش انا غير انصافا لصاحبة الموضوع القناع وتاني انا بشرة ديالي دهنية
                  سبحان الله و لاحول ولا قوة الا بالله

okhti
                    fi ma yakhos lwasfa dyal l9arfa
                    ana sma3t tbiba galtha f tv galt ma tfoutich 1 min
                    sinon ghadi te7ra9 lik wajhak
                    l9arfa ta idirouha bach dir chwiya dam f lwjah
                    ghir ka diriha ka t7ayad
                    ana bini o binek ma mjarbahach 7it bachra dyali 7assasa bzaf
                    اللهم إحفظنا بحفظك وأسترنا بسترك

اختى كل وحدة وبشرتها انا متفقة مع الاحوات الى قالوا هدا الكلام صاحبة الوصفة لا تريد لنا الا الخير .حتى القرفة اعرف بنات اشتعملوها ولم توافقهم
                      كل وحدة فينا عندها حساسية من شىء هدا الدى يجب ان نعلمه ونعمل منه حدار ما يوافق الاخرى يقدر ان لا يوافق التانية بدون ان نتهم احدا او نجرحه.لاننا كلنا احوة واستفدنا كتيرا من هدا النت جزى اله كل اخت خيرا على ما تقوم به من اجلنا بما فيه من خير واستفادة

تقبلوا تدخلى بصدر رحب
                      sigpic

الله يشفي اختك ،اختي في الله انا جربت وصفة العسل مع الدقيق والحمد لله نتائج مبهرة تنقى ليا وجهي وان اليوم ان شاء الله غادي نديرها لانها فعلا وصفية رائعة وهذه شهادة لله وكلمة حق شكرا اختي صاحبة الوصفة وجعلها في ميزان حسناتك ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X