حذاري من جل الحلاقة gillette

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حذاري من جل الحلاقة gillette

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    اليوم جبت ليكم واحد التحذير بالنسبة لإزالة الشعر
    كنت مزروبة و استعملت الجل جيليت لإزالة الشعر ولكن للأسف من بعد مزلت الشعر جاتني حكة شديدة و تصبيت بشبه كزيمة في السيقان ديال اللهم لطف الله و الحمد لله تمكنت أني نعرف السبب و نعالجو بأسرع وقت والحمد لله أنا دابا كنتبع واحد العلاج مع طبيبة الجلد .
    نتمنى من البنات ما يستعملو حتى حاجة حتى يكون عارفين أنها معندهاش أدرار جانبية و هادي صورة الجل. هو كيتباع مع ماكينة الحلاقة فالمحلات و الأسواق التجارية.

[IMG][/IMG]

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالمين.

يمنع الكتابة بالعرنسية

Merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
      sigpic

يمنع الكتابة بالعرنسية
        sigpic

ديك الساعة تشاوري معانا الحبيبة و الله يعطيك ما تمناي كنت ديما ما زاعماش عليها دبا عمرني نضور بيها و انا لحمي على سبة كون درتها كون لقيتيني وليت فحال اللون اللي فيها ههههههههه ماااااااااااااااح عليك ردي البال لراسك راني غنتخلع عليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة

جزاك الله خيرا

على التحذير

وجعله في ميزان حسناتك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

تحيتي العذبة لك

merci biennnn

انا وقع لي نفس المشكل
                اللهم احفظ لي ابنتي وزوجي واجعلهما قرة عينـــــــــــــــــــــــــــــي

مروركن أسعدني ونتمنى نكون فدتكم

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالمين.

المشاركة الأصلية بواسطة gizelle مشاهدة المشاركة
                    ديك الساعة تشاوري معانا الحبيبة و الله يعطيك ما تمناي كنت ديما ما زاعماش عليها دبا عمرني نضور بيها و انا لحمي على سبة كون درتها كون لقيتيني وليت فحال اللون اللي فيها ههههههههه ماااااااااااااااح عليك ردي البال لراسك راني غنتخلع عليك

عندك الصح الواحد قبل مايجرب الحاجة حتى يسول و يسقسي مزيان، إ وا أنا قلت هادي ماركة معروفة وحتى تمنها مرتفع نسبيا يعني غادي تكون مزيان ساعة جبتها فرجلاتي هههههههههههههه، واياك الحبيبة تمشي تقربي ليها، راني مازال كنداوي من تبعات الزربة والخفة لي دارتها ليا، الحمد لله على كل حال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X