إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى كل من تستعمل الطين الابيض اي الغاسول الابيض حذاريي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى كل من تستعمل الطين الابيض اي الغاسول الابيض حذاريي

الى كل اخت كتستعمل هاذ المنتوج انا قريت هاد الموضوع في احدى المنتديات واثار انتباهي و بغيت ننصحكم و علما هدا موضوع منقول للافادة نخليكم مع الموضوع :

السلام عليكم و رحمة الله
    انا شاب من المغرب اتصل بي صديق من السعودية طالبا مني ان ارسل له الغاسول الابيض و الصا بون البلدي
    فاستغربت من كلمة ابيض . لان الغاسول ليس بابيض وانما بني . فاكد لي صديقي انه ابيض . فطلبت منه ان يبعت لي بعينة من الغاسول الابيض و الصابون البلدي . كما اتصلت بمن اعرفهم في دول الخليج العربي . و طلبت منهم كدالك عينات . وبعد حصولي عليها اتضح لي ان هناك شيء غير عادي في الامر . مما دفعني الى البحت و طرح الاسالة وووووووو...................الخ . فبعد حوالي شهر من التحري وصلت الى ما يلي .
    1. الغاسول الابيض .
    ليكن في علمكم ان الغاسول دو لون بني و ليس ابيض . و ما يسمونه بالغاسول الابيض ليس الا مزيج من الارز المطحون و بدرة بيضاء ناعمة نسميها بالمغرب Baby Talk Poudre و هي بدرة تستعمل للاطفال ضد الالتهاب الخارجي الناتج عن البول و الحفاضات . واخيرا و الاخطر مادة تسمى Blanc De Paris او بياض باريس . و لمزيد من التوضيح انه في العاداة المغربية في عيد الاضحى تاخد فروة الكبش الي بيكون لون صوفها اصفر و خشن و متسخ . فتنقع هاده الفروة في محلول من الماء و بياض باريس فنحصل على صوف ابيض كالحليب و رطب و نقي . لهادا فانا انصحكم بعدم استعماله لانه لا غاسول الا الغاسول المغربي دو اللون البني و دو المنافع الكتيرة للشعر والجسم . لا تشترو مواد من عند العطار لانه بيكون متلاعب فيها . اطلبو دائما غاسول يكون معلب و به تاريخ الصلاحية و مصادق عليه من وزارة الصحة للبلد المدر و كدالك اسم المختبر الدي عاين المنتوج . كل هادا ينطبق كدلك على الصابون البلدي .
    اخوكم محد ايوب من المغرب

موضوع منقوووووووول للافادة
    اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

مشكورة حبيبة على المعلومة القيمة. فعلا الكثير تيستعملو هاد الغاسول خصوصا للوجه. تقبلي مروري
    اللهم بارك لي في زوجي.

انا جربته مرة رجع وجهي بحال ماطيشة ههه ومن تما ماعاودش عملتو.

العفو إحسان حسونة و نور سعادة او شكرا على المرور ديالكم الكريم العطر

اصلا ما كيبيض ما والو غير الكدووووووووووووووووووب شكرا على التحدير

"اللهم ارزقني بالزوج الصالح يكون تقي ونقي وكريما وعالما وشاكرا لله سبحانه وتعالى"
          استحلفكم بالله
          قولو امين

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=83253
          انضمي لشجرة المحجبات أيتها اللؤلؤة المكنونة
          تأكدي أن اسمك بالشجرة
          أضخم مشروع نصرة للقرأن شعارها "اهديه مصحفا"
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=97995

مشكوووووووورة اختي على التحدير بارك الله فيك
            sigpic[SIGPIC][

المشاركة الأصلية بواسطة اسلامي حياتي مشاهدة المشاركة
              اصلا ما كيبيض ما والو غير الكدووووووووووووووووووب شكرا على التحدير
              فعلا اختي ماكايبيضش شكرا على مرورك اختي
              المشاركة الأصلية بواسطة خميسة78 مشاهدة المشاركة
              مشكوووووووورة اختي على التحدير بارك الله فيك
              شكرا على المرور ديالك اختي

شكرا اختي على الموضوع ولكن راه كاين هاداك اللي يابس بحال الغاسول البني ولكن ابيض كيكون طريفات
                sigpic
                اللهم اني اعيد ما في رحمي بكلماتك التامة من كل شيطان و هامة و من كل عين لامة اللهم اجعله من عبادك الصالحين ومن حفظة كتابك المبين , اللهم اني استودعك جنيني فرده الي عند مولده مردا سليما معافى من كل ادى و كل شر وكل مرض سبحانك اللدي لا تضيع ودائعه اللهم قر عينينا به , اللهم و اجعل له جمال سيدنا يوسف و اخلاق المصطفى الحبيب محمد صللى الله عليه و سلم آآآمييين يارب .

المشاركة الأصلية بواسطة malako-rahma مشاهدة المشاركة
                  شكرا اختي على الموضوع ولكن راه كاين هاداك اللي يابس بحال الغاسول البني ولكن ابيض كيكون طريفات
                  شكرا اختي على المرور ديالك واش هو طبيعي ماشي مواد خطيرة انا هاد الموضوع منقول للافادة مازال مامتاكداش واش هو كاين ولكن الاخضر و الغاسول ايه هادو معروفين مزيان
                  شكرا اختي الا تاكدت قوليها لينا و لك جزيل الشكر

اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

مشكورة حبيبة على المعلومة القيمة

ام زهرة واسيل

شكرا على المعلومة

المشاركة الأصلية بواسطة ام زيد وزينب مشاهدة المشاركة
                            شكرا اختي على المرور انا مازال مامتاكدش واش هاداك اللي طريفات طبيعي اولا و هاد الموضوع منقول حتى نسال انشاء الله شي عطار واش اللي هو طريفات طبيعي 100*100 مثل الصلصال هادا متاكدا من 100*100 راه طبيعي و من الجبال في منطقة ديالنا

المشاركة الأصلية بواسطة sawsan24 مشاهدة المشاركة
                              المشاركة الأصلية بواسطة molhimati مشاهدة المشاركة
                              المشاركة الأصلية بواسطة nadiafilahi مشاهدة المشاركة
                              شكرا على المعلومة
                              بارك الله فيكن اخواتي و شكرا على المرور العطر ديالكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X