الله يرزق التي ترد علي من حيث لا تحتسب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يرزق التي ترد علي من حيث لا تحتسب

بسم الله الرحمن الرحيم

خوتاتي انا عرسي مابقالو الا 15 يوم كنعاني من مشكلة الله احفضكم الا ما تلقولي حل انا كتعاني نفسيا

مؤخرا ولاو كيجوني شي حبوب في وجهي حمراء داكنة كتجي وكتختفي خاصة على مستوى الانف كتشوهني والله
    الله ارزقكم الجنة الى ما تقولولي اشنو نعمل
    (( ذكر الله يرضي الرحمن ويسعد الإنسان ويذهب الأحزان ويملأ الميزان ))

اختي خاصك تقولي نوعية البشرة ديالك و اش كتعاني من حب الشباب و لا لا
    و انا كنظن هاد الحبوب ناتحة على الضغط اللي كتعيشيه حيت قرب العرس ديالك
    سبحان الله و لاحول ولا قوة الا بالله

انا بشرتي دهنية
      لكن لا اختي ماشي بسبب الضغط لان كانو كيجوني فواحد الفترة خرى
      (( ذكر الله يرضي الرحمن ويسعد الإنسان ويذهب الأحزان ويملأ الميزان ))

akhti ana sbaqli hatit wahed lwasfa diyal lahboub qlawjah omjarbaha rah meziyana ana naktabhalik
        sigpic
        رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعآء

kayn dwa li radi yhayadlik dakchi ou ykhaliw n9i ou zwiwan dwa smiyto propolis mais lmochkila maradich tl9ayh f ay blasssa howa katsna3 f l'amerique ou kaytsadar lmaghrib ou maymkanch ychriwh ghir li dakhlin f charika li hna f lmaghrib ila bghiti jawbni bach njibo ou nsifto hta l3andak ou mbrouk ou lah ykamalik bikhir

كتخدي القزبور حبوب كدقيه على يديك متشريهش مطحون حيت كتكون قديم او مخلط المهم طحنيه وغربليه وديري 2معالق صغار خلطيهم مع ابيض البيض البلدي ويلا جاك خفيف بزاف زيدي معلقة دهنيه لوجهك خليه 3 دقايق ويداي ديري مساج خفيف حركات دائرية بصباعك احال الكوماج حتى يدخل مزيان عسلي وجهك بالماء دافئ و دهنيه بما ورد ديريه فصباح وبالليل و انشاء الله ف 3 ايام يبدا يحيد و كيصفا الوجه
            sigpic
            رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعآء

أختي نصيحني سيري عند الطبيب لأن الوجه ماشي حقل للتجاريب.و الله إكمل بيخير

حتى انا بحالك اختي مشيت الفرماسيان ونصحاتني مولاتو وعطاتني واحد مضاد حيوي بحال سيرو كيدهنو الوجه به وخديتو وديرتو دابا بحال كنت كنكدب زوين سميتو اريفلويد
                جربيه التمن ديالو 70 درهم وشي حاجة

سيري اختي لطبيب و هني راسك باش ترتاحي و نتمنالك الشفاءالعاجل
                  sigpic

خصكي تعرفي واش هداك حب الشباب أو حب العرق أو حبوب تيخرجو ليك ملي تتعصبي. لأن كل واحد والعلاج ديالو والدوا ديالو. احسن حاجة سيري عند طبيبة ديال الجلد. حيت مابقاليك والو على عرسك والوصفات الطبيعية خاصها وقت. الله يكمل عليك بالخير. متعصبي ما واالو كلشي تيدوز كيف ما كان الحال. وحاولي تبقاي تنعسي بكري ومسحي وجهك بالماء ورد خصوصا ان بشرتك دهنية خصكي تمسحيها كل ساعة حيت البشرة الدهنية هي لي تيكتر فيها الحبوب على الأنواع الأخرى. تهلاي فراسك. وتقبلي مروري
                    اللهم بارك لي في زوجي.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X