إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب من البيضاويات فين نلقى الاسكينول

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب من البيضاويات فين نلقى الاسكينول

السلام سنة سعيدة عافكم واش سمعتوا عن الاسكينول هو عبارةعن غسول منضف للبشرة قرات عليه في المنتديات الكل شكروه وقالوا على الفعالية ديالوا في تنضيف البشرة وازالة الشوائب االلي عرفات فن كيتباع تخبرني الله يعطكم ماتمنيتوا وشكرااااااااااااا

حتى انا سمعت بيه بزاف وبغيت نشريه ولكن أنا في طنجة..فكرت في مرجان ربما يكون عندهم...اتمنى الاخوات يفيدوك....تقبلي مروري

يوجد بالخاليج بالتحديد الامارات العربية

السلام عليكم
        حبيبة رودانية كول راه كاينة وصفة ديال اسكينول الليمون. حاجة طبيعية احسن. وحتى هي عندها مفعول. شوفي وصفات الأخت sridina(لمياء). تقبلي مروري
        اللهم بارك لي في زوجي.

اختي الى بغيتيه راه عندي جبتو من الامارات كنبيعو ا حتى انا من كازا مرحبا بك
          بضاعتي الاماراتية و المصرية تلقاوها عندي باسعار مميزة لجميع الانيقات من اسكينول و بودرة مائية وبودرة معطرة و كحل الاتمد كحل سمايلينج الالماني قمصان نوم عبايات خروج و عبايات استقبال عطور فرنسية و عطور شرقية شالات و اسدالات الصلاة و عبايات الراس للمنقبات و المحجبات و اكمام كريستال و اكمام كارينا و زيوت الشعر دابر املا الاصلي و زيت الحية الاصلي و زيت فاتيكا و كريمات للوجه و كريمات للشعر و كريم بيتادين و منتوجات حراز و اتواب التكاشط و الصاري الهندي والمناكير الاسلامي..............

السلام اختي الرودانية كول انا كنفضل المواد الطبيعية و نصنعها غدي نعطيك المكونات و نتمنى تجربيها=
            قشور حامضة
            قشور ليمونة
            ملعقتين كبار بابونج
            ملعقة ملح
            لتر ماء =نديرو المكونات فطنجرة غليهم مزيان و نخليه حتى يبرد و صفيه وديريه فقرعة
            باش تكبي منو شوية فالقطن واستعمليه جربيه وردي عليا

السلام عليكم
              اختي راه عندي طنجيبو للبنات من السعودية
              و انا من اكادير
              خد ي ايميلي من قسم الشكاوى
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة katkouta-girl مشاهدة المشاركة
                السلام اختي الرودانية كول انا كنفضل المواد الطبيعية و نصنعها غدي نعطيك المكونات و نتمنى تجربيها=
                قشور حامضة
                قشور ليمونة
                ملعقتين كبار بابونج
                ملعقة ملح
                لتر ماء =نديرو المكونات فطنجرة غليهم مزيان و نخليه حتى يبرد و صفيه وديريه فقرعة
                باش تكبي منو شوية فالقطن واستعمليه جربيه وردي عليا
                يمكن ليك تصاوبيه غير فدار كيف هاكا لي قالت الأخت مجرباه وزوين وقتصادي

akhawati lach kaysla7 askinol,wachmomkin yfata7 loun ra9aba lghami9??lah y7fdkom jawbouni
                  اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ ..

اختي الاسكينول كيدار للوجه اما الى بغيتي للركبة و الاكواع عندي لك ملح اليوكو سبا ميلك جبتو من الامارات عند مندوبتي بالجديدة الى بغيتيه خودي ايميلي من الادارة و نعطيك عنوان المندوبة تاخديه
                    بضاعتي الاماراتية و المصرية تلقاوها عندي باسعار مميزة لجميع الانيقات من اسكينول و بودرة مائية وبودرة معطرة و كحل الاتمد كحل سمايلينج الالماني قمصان نوم عبايات خروج و عبايات استقبال عطور فرنسية و عطور شرقية شالات و اسدالات الصلاة و عبايات الراس للمنقبات و المحجبات و اكمام كريستال و اكمام كارينا و زيوت الشعر دابر املا الاصلي و زيت الحية الاصلي و زيت فاتيكا و كريمات للوجه و كريمات للشعر و كريم بيتادين و منتوجات حراز و اتواب التكاشط و الصاري الهندي والمناكير الاسلامي..............

اب اب اب اب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X