وصفة للبهق فنا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة للبهق فنا

السلام عليكم حبيباتي
    نقلت لكم هاد الوصفة حيت صاحبتها شكرتها ان شاء الله نستافدو منها
    انا مازال ما جربتها

هاهي:

(وصفة للبهق والله الا فنا هاد الوصفة والله متلقوها في شي منتدى حصرية .
    مللي تمشوا الحمام عاد ديروها وتبقوا بها ساعة خاس الحمام يكون سخون بزاف .
    كتخدوا زريعة الفجل الفاء بالكسرة فهمتوا هاكا كتنطق تحمروه غير شوية غير يسخن ودقوه وغربلوه مزيان وزيدوا عليه الكبريت حتى هو مطحون وتخلطوا الخليط بخل التفاح ودوموا عليه حتى تشوفوا النتيجة هادش نا مجرباه ولله الا كان فيا البهق عرفتوا في الحمام غادي يبان لكم الفرق بحالا بدلتوا الجلدة.
    البنات عافاكم اما بلغو هاد الوصفة لخوتنا وخوتتنا في الاسلام وامانة الي جربها يدعي معيا الا تحيد له)
    بسم الله الرحمن الرحيم

(( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))

(( واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون)) .

صدق الله العظيم :)

اللهم أعنا على ذكرك وشكرك و حسن عبادتك

الله يعطيك الصحة

مشكوووووووووووووووورة

مشكووووووووووووووووووووووورة

مشكورة اختي

بارك الله فيكم حبيباتي
            بسم الله الرحمن الرحيم

(( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))

(( واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون)) .

صدق الله العظيم :)

اللهم أعنا على ذكرك وشكرك و حسن عبادتك

الله يعطيك الصحة
              sigpic[SIGPIC][

الله يجازيك كل خير حتى انا عندي النمش فوجهي واحد السوال عافك واش هد الوصفة عادي تحيد النمش نهائيا ولا غادي يرجع من بعد

اختي الهام النمش ماعندو دخل بالبهق

البهق هو les champignons / les mycoses

بارك الله فيك اختي سلوى ولكن الكبريت كاين لي كيعطيه نتيجه وكاين لي لا

وبالنسبه لقولها ان النتيجه كتبان في الحمام فهذه مبالغه لان الجلد يلزمه مده حتى يرجع لونه الطبيعي

ولي بغات تداوي البهاق لازمها تستمر على الدواء 3 اسابيع على الاقل وكاين واحد الكريم عطاهلي واحد الطبيب و كنت جربت كريمات وجل وحبوب ولكن مدارتلي والو وياما عملت في الوصفات الطبيعيه بدون نتيجه وجربت كريم pevaryl كيدير 51 dh واستعملته لمدة شهر حيت انا كان عندي قدديم وكان كثير والحمد لله تبعته حتى جاب الله الشفاء بعد المداومه عليه صباح مساء ويوميا .

وكنعرف وحده كانت تستعمل الداد مع الصابون البلدي والحنا فالحمام ومبقاش فيها ولكن احذري ليكون عندك شي جرح متعمليهش فوقو حيت الداد مسموم
                  وكل وحده والجلد ديالها كاين لي الوصفه تجيبلها نتيجه كاين لي لا

اهم شي في علاج البهاق هو الصبر عليه مده طويله لانه ليس بالسهل ان الجلد يرجع لونه الاصلي

جزاك الله خيرا اختي

chokrane 3la ma3lot dyalak

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X