إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أجيو نتعاونو باش نرجعو جسمنا أحسن مين قبل لولادا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أجيو نتعاونو باش نرجعو جسمنا أحسن مين قبل لولادا

معضم سيدات مين مور لولادا كيلقاو مشكيل كبير
    مينهم ترهلات لجسم لكرش لي خارجات تشراط لي كيكونو قهوييين او بويض
    لي عندها شي وصفة و فايتا مجرباها و صدقات ليها ممكن تقولها لينا و تعاوانا ولي عنداها نفس لمشكل ممكن تحكيه لينا
    بحالي انا عندي مشكل انا هادي 6شهور باش ولدت منين ولدت لحمي ترخا علييا و كرشي مرجعاتش لبلاستها و عندي تشراط فكرشي قهويين مع لعلم منين كنت حاملا كنت كندهن كرشي بزيت أركان و غير كانت كرشي كتكبر كتبقا تمزق
    و منين ولدت حزمت كرشي شي سيمانا تقريبان و مقدرتش حيت كنت دايرا اكتر مين 22 غرزا و منعوني نحزم كرشي
    دابا لي فادتنا بشي وصيفا الله يرحم ليها لواليدين

fikra zawina ya rabbi nalgaw chi hal 3and alakhawat
    ana akhti 3andi nafss mochqiltak,walat daba b chi 20jours o tabiba dayali 3attatni wahd bomada "TROFOLASTIN" yallah badit kandir fiha...maqrahtch chi wassfa tabi3ia merci

لياش كتسلاح هاد لبومادا

أختي لقات فشي منتدى هاد لوصفة لتشراط لي فلكرش و انا صوبتها و مين ليوم انابقا نديرها
        تحكي سكينجبير خضر و تديريه فزيت لبلدية مين لأحسن تكون زيت لبكرية زويتا لولا لي أتخرج مين لمعصرة وتخليها ترقد سيمانا و تبقاي كل نهار تدهني بيها لبلايس لي مشرطين او جيسمك كولو
        اما بنسبا للغلادات يشربو معلقا فصباح ومعلقا فليل مين داك زيت لي فيه سكينجبير طري
        ولي دارتها وصدقات ليها تقولهالينا

afinkom anafsat

merci ana gha njrreb alwsfa w nred 3likom

لي جربات لوصفة ترد علينا لخبار

و الله إلى هاد الموضوع على من كنقلب من الصباح 6 شهور هادي باش و لدت و لات حلاتي حالة و ليت كنحشم نمشي الحمام كرشي كلها مزوقة بالشرائط ها القهويين هالبويض ها الحمر و لات مرخية بزااااااااف و خا رجغات لبلستها الحمد الله و لكن ولات شووووهة
                مسابة لقاو شي حل لهاد لكرشة مع العلم أن فخادي حتى هما ولاو هكاك
                والله إلى ظهر لي العجب فراسي قبل ما نحمل كان الجسم ديالي صاااااافي مفيه حتى خبشة ودبا مسكين ولا مبهدل
                الله يجزيكم بالخير إما فيدونا و متبخلوش علينا

السلام عليكم
                  كنت ماجيا باش نفتح نفس الموضوع الي هو كيفاش نسترجعو الكرش اللي كانت عندنا قبل الحمل والولادة...
                  حتى أنا كنعاني من ترهل البطن ولات مشرطة وخصوصا بعد الولادة الثانية وليت كنحشم قدام راجلي
                  اللي عندها شي حل ما تبخلش علينا عفاكم

walahila tachawahna kadam rajalna

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X