إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لبشرة اكثر صفاء بعد الولادة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لبشرة اكثر صفاء بعد الولادة

اخواتي الانيقات حبيت نفتح هذ الموضوع بخصوص ازالة كل ما يلحق بشرة الوجه خلال فترة الحمل
    فلي كتعرف شي وصفة فعالة تفيدنا بها الله يحقق ليها للي فبالها ويخلي ليها لي عزيزعليها:32135:

السلام عليكم سمعت ملعقة قرفة بكاس ماء دافئ والدهن بقطعة قطن سائر الجسد يزيل الكلف واسمرار والتشققات والله اعلم
    sigpic

شكرا اختي soso88 على المعلومة غنجربها ان شاء الله ونرد عليكم الخبار
      يلاه الانيقات فيدونا وما تبخلوش علينا الله يجازيكم بالخير

السلام عليكم اختي انا نقولك وصفة جيدة و مجربة قبل ما تولدي بسلامة غادي توجدي الحلبة نرقديها فما ورد حتئ ترطاب و طحنيها و ديريها فقرعة زاج و دريها فثلاجة ملي تولدي بقاي هزي منها معلقة و عصري عليها شوية من حليب صدرك و هدا هو سري و جربيه و شوفي وجهك كيف يولي اه ملي تكوني باقية فسبيطار بقاي دهنيه بحليبك مباشرة راه نتيجة مبهرة و دعيو مع الوالدة ديالي بالشفاء العاجل

اما الكلف ديال الجسم كندير ليه الخرقوم البلدي مع اسير و الصابون البلدي فالحمام نتيجة روعة

شكرا اختي على الموضوع
            شكرا للاخت تافوكت على الوصفة
            وخسارة فات الاوان انا الان مبقيتش كنرضع
            الله يخلي ليك الوليدة ويعطيها طولت العمر ويشفيها ليك ويعطيها صححتها يارب

sigpic

شكرا للاخت تافوكت على الوصفة والله يشافي الوالدة ديالك يا رب هي وجميع مرضى المسلمين
              كنشكر الاخت ايمان 79 على المرور والله يخليلك اية والصغير او الصغيرة

تبارك الله عليك

شكرا أختي arona على الموضوع ديالك فعلا حتى أنا محتاجة لهاد الوصفات ، و شكر جزيل للأخت تافوكت على الوصفة ديالها إنشا ءالله نجربها من أورا ما نولد و الله يفكنا جميعا على خير
                  [COLOR="teal"]اللهم إتي أسألك زيادة في الدين و بركة في العمر و صحة في الجسد و سعة في الرزق و توبة قبل الموت و شهادة عند الموت و مغفرة بعد الموت و عفوا عند الحساب و آمانا من العداب و نصيبا من الجنة و ارزقني اللهم النظر إلى و جهك الكريم ، اللهم آمين.

شكرا لجميع الاخوات لي تفاعلو مع الموضوع ونطمع في المزيد من الوصفات من عند الاخوات لي عندهوم تجربة فالموضوع وشكررررررررررررررا مسبقا

نحن في انتظار وصفات كل الانيقات والله يجازيهم بالخير

أنا عاد دابا جات عندي صاحبتي وقالتي ندير 4 ملاعق ديال العسل الحر و ندير معاهم شوية ديال خل التفاح ودهني بهم كرشك وديري عليهم البلاستيك الغدائي وتخليهم شحال ما قديتي ومن بعد مسحيه ودهني بزيت اللوز
                        واللي عرفات عاود شي حاجة جديدة متبخلش علينا

شكرا على الوصفة
                          وننتظر من الاخوات المزيييييييييييد

السلام عليكن موضوع مهم الله اجازيك كل خير لقيتيني عاد حطيت موضوع كنطلب فيه الحل نتاع الكلف مور الولادة وعاد لي طراس دالحبوب
                            نتمنى من الاخوات ميبخلوش علينا بتنجاربهم
                            والله اجازيهم كل خير
                            sigpic
                            اللهم اني اسالك ان تشفي اختنا om-rayane شفاءا لا يغادر سقما
                            اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي om-rayane
                            بالله عليكن يا اخواتي ان تدعين للاخت ام ريان بالشفاء لانها في حاجة له

chokrane okhti 3la alwasfa njrbha inchaa llahe wllahe ichafi lik lwalida hia wjami3e marda lmoslimin

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X