إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاركي معانا بأحسن صابونة أو جيل دوش أستعملتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شاركي معانا بأحسن صابونة أو جيل دوش أستعملتي

مساء الخير عليكم يا لبنات كيفاش راكم كل وحدة فيكم تتفضل و تقول لينا على احسن صابونة أو جيل دوش كتستعمل أو كيخلي فيك ريحة كتحمق و كيرطب ليك لحمك انا حاليا راني نستخدم صابونة بالموليف الخضرة ديال الصبار و الزيتون و جيل دوش بالموليف لونو أصفر ريحتو كتبقا فيا 3 أيام و الصراحة أحسن واحد درت لدابانتوما تحياتي

انا كنستعمل الصابون ديتول وجيل الدوش برائحة الخزمى ديال الشريكة avon

أنا كانستاعمل دوف روعة ماشاء لله

و جل دوش ديالها لي حمر

احسن صابون كنستعمل انا هو صابون الطاوس ااااااااااااااااا

احسن صابون كنستعمل انا هو صابون oatamel soap و جيل منchristian lay ب رائحة الفريز

كنستعمل صابونة لوكس زوينة وكرطب جلد وحتى جال لوكس
            sigpic[

[CENTER]
              كنستعمل هاد صابونة من أوريفلام ديال دراري صغار

اللهم يسر لي أمـَري وفــَرج همي..وأعطنــي سـَؤلي
              وأشفنـَي وَوفقنَيِ وأرزقنــي رزقآ حـلالاً طيبآ ..ولكل من قــَال آمــَين
              قال رسول الله صلى الله عليه وسلم « إذا دعا الرجل لأخيه بظهر الغيب قالت الملائكة : ولك بمثل»

الهدف الاول 51 كيلو تم تحقيقه بفضل الله

الهدف التاني 56 يارب يسر

jil doch lghzal howa fa wssabon kandir ghir dyal tawss manihch

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كنستعمل جيل دوش كماي ولكن كن
                  شريها من محلاة ديال العطور ماشى من سوبر ماركيت إلكنت كندوش كتعطى
                  رحتها فى دار كامله روعه روعه وخى ثمن غالى ولكن ميهم مقارنتا مع الريحه
                  اللى كتعطى جربوها وتشوفو

أنا ماخليت أي صابونة جربت لوجهي حتى وحدة ماقنعاتني دوف زوينة ولكن للبشرة الجافة والصابونة لنسباتني هي ديال الطاووس مرتاحة عليها بزآآآاف إما لجيل دوش أنا من نوع لتفضل التنويع كل مرة واحد ههههه معنديش واحد محدد باش منملش

السلام عليكم زوين الموضوع مشكورة بالنسبة للصابون كنستعمل دتول اكتف وجيل دوس كل مرة وكانتي هههههههههههههه ولكن غالب الاحيان ندور ندور ونرجع لل Tahiti ديال الفاني ريحتو جميييييييلة

اللهم إني أستودعك نفسي وزوجي و اولادي واعيذهم بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة اللهم بارك لي في اولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم وافتح عليهم من بركات السماء والارض انك سميع مجيب.اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين .
                      وصل الله علي سيدنا محمد وعلي اله اجمعين والحمد لله رب العالمين.

اللهم ارزق اخوتي في الله الذرية الصالحة السليمة المعافاة.

تبارك الله عليكم محشمتونيش

المشاركة الأصلية بواسطة nona2010 مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم زوين الموضوع مشكورة بالنسبة للصابون كنستعمل دتول اكتف وجيل دوس كل مرة وكانتي هههههههههههههه ولكن غالب الاحيان ندور ندور ونرجع لل Tahiti ديال الفاني ريحتو جميييييييلة

أختي واش هاد تاهيتي كتبقا ريحتو ديما ننشوفو و مكنزعمش و انا بغيت شي حاجة ريحتها تبقى فياا

المشاركة الأصلية بواسطة طالبة للمغفرة مشاهدة المشاركة
                            أنا كانستاعمل دوف روعة ماشاء لله

و جل دوش ديالها لي حمر
                            أختي يلا ممكن تحطي لينا الصورة ديالو بليز حيت لأنا كيعجبوني منتوجات ديال دوف

المشاركة الأصلية بواسطة zahra84 مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كنستعمل جيل دوش كماي ولكن كن
                              شريها من محلاة ديال العطور ماشى من سوبر ماركيت إلكنت كندوش كتعطى
                              رحتها فى دار كامله روعه روعه وخى ثمن غالى ولكن ميهم مقارنتا مع الريحه
                              اللى كتعطى جربوها وتشوفو
                              أختي يلا سمحتي الصورة ومنين خديتيه و التمن بليز

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X