انا عند وعدي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا عند وعدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المهم انيقاتي سبق لي ووعدتكم باش نعطيكم وصفة للجسم بعد وصفة الوجه وها انذا انفذ وعدي
    عصير حامضة حناء ديال الجسم كتقولي العطار ديال الجسم غادي يعطيها ليك لان ديال الجسم والشعر ما كتكون حارة وخالية من المواد الكيماوية
    المهم تاخذي واحد 2 لفتات تسلقيهم فالماء مزيان من بعد تصفي الماء وتخلطي به الحناء والحامض ودواء الاحمر ديال لختانة
    كتلطي الخليط على ذاتك وتلبسي شي حوايج قدام ممكن تبقاي بالوصفة انهار كامل وبالليل تدوشي يعني غير تخوي عليك الماء وصافي والغد ليه كتكرري العملية من بعد اسبوع سيري للحمام وخلطي الصابون البلدي مع السكر كلاصي وفركي مزيان وردي علينا لخبار
    مللي تخرجي نشفي جسمك كالعادة ولكن كنحذركم من واحد الخطا بزاف ديال لبنات كبرتكبوه
    مباشرة من الحمام كتدهن جسمها بحليب او كدير مزيل العرق
    هذا خطا كبييييييييييييير لان ذاتك كتكون سخونة والمسام مفتوحين وكيوقع تفاعل مع المواد اللي كتدهني بها تقدر لا قدر الله كتسبب فسرطان الجلد اللي ولى على سبة
    المهم حتى تجي لدارك وتبردي وقبل ما تنعسي بامكانك تدهني كيف ما بغيتي
    نتمنى نكون فدتكم
    بالله شئ دعيوة خالصة لوجه الله

الله يجزيك بخير على الوصفة حتى لصيف ونجربها الله يعطيك ما ناويا في خاطرك

اللهم انصر المستضعفين في الأرض

اللهم عليك بالظلمة فإنهم لا يعجزونك

lah ya3tik manwiti oyfarchek w yaghtik brida llah sob7anaho wa ta3ala o rida lwalidin

اميييييييييييييييييييييييييين احلى دعوات من احلى انيقات

الله يجزيك بخير على الوصفة

جزاك الله خيراَ ...

الله يجزيك بخير على الوصفة

سلام عليكم شكراً أختي على لوصفة ولكن قولي لي لش كتلق وش كتبيض الجسم ولا اشنو حيت أنا ملي ولدت بقى عند ضهري فيه شوية ديل لكحولية يعني مشي نفس لون فجسمي جاوبني الله إنورك
                perpignan

هاذ الوصفة كتنقي الذات كتبيض وكتخلي جسمك طري

تبارك الله عليك زين وصفة غزالة بيزو
                    sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X