طلب المرجو الدخول

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب المرجو الدخول

السلام عليكم الحبيبات اول طلب لي عندكم
    عفاكم اللي عندها شي وصفة لاثار الحبوب ماتبخلوش عليا
    الله يجازيكن بخير
    sigpic

اختي كاين هدا كريم فريد من نوعه معمول من الألوي (الصبار) من منتجات الالوي فيرا جرباتو صديقتي وعطاها نتائج ممتازه نتمنا تجربيه ممتآآآاز لهاد النوع ديال المشاكل حب الشباب و الآثار ديالو على الوجه وجربته انا شخصيا والله نتائج لكايعطي رآآآئعه ومرضيه انا اخدته هو والكوماج جربيه حبيبتي
    [FLASH=http://im32.gulfup.com/NwM5Q.jpg][/FLASH]

المشاركة الأصلية بواسطة حبيبت امها مشاهدة المشاركة
      اختي كاين هدا كريم فريد من نوعه معمول من الألوي (الصبار) من منتجات الالوي فيرا جرباتو صديقتي وعطاها نتائج ممتازه نتمنا تجربيه ممتآآآاز لهاد النوع ديال المشاكل حب الشباب و الآثار ديالو على الوجه وجربته انا شخصيا والله نتائج لكايعطي رآآآئعه ومرضيه انا اخدته هو والكوماج جربيه حبيبتي
      اختي منين نشريه الله يجازيك بخير هاد الكريم وبشحال

bnsba l had les produit li galtlik lokht khadija rahom fi3lan mzyan hta ana jarabthom ou khassak takhdih lcrem li yhayadlik l atar smiyto epiblanc b 209 dh ou ecran darori mnha ou tamanha 210 dh ou lgommage tamano 220 dh mais taman maykhl3akch hit maf3oul matl9aych bhalo ou lah chahad ana min eljadida nti ina mdina

انا اختي من سطات فين نقدر ناخد هاد منتج

ana n3tik msn diyali ou ngoulik fin momkin takhdih kif khdito ana fatima_star10àlive.fr ok

المشاركة الأصلية بواسطة حبيبت امها مشاهدة المشاركة
              chno smit lcreme akhti حبيبت امها ofin nl9ah 3afak olah ijazik bikhir ochokran 3la rad
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة om iliyas مشاهدة المشاركة
                bnsba l had les produit li galtlik lokht khadija rahom fi3lan mzyan hta ana jarabthom ou khassak takhdih lcrem li yhayadlik l atar smiyto epiblanc b 209 dh ou ecran darori mnha ou tamanha 210 dh ou lgommage tamano 220 dh mais taman maykhl3akch hit maf3oul matl9aych bhalo ou lah chahad ana min eljadida nti ina mdina
                chokran 3la rad akhti walakin fin nl9ahom wach la pharmacie oana mn errachidia
                sigpic

non machi f la pharmacie khoudi msn diyali ou ana radi ngoulik kifach takhdihom ok fatima_star10àlive.fr

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X