إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفة لازالة الشعر من الوجه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة لازالة الشعر من الوجه

السلام عليكم انيقات

بغيت ناخد رايكم فواحد الخلطة كنديرها باش نخفي شعر ديال الوجه (خصوصا الموسطاج) لي هي اكسجين + بودرة . كنت كنديرها فالاول بلا حتى مشكل لكن دابا ولات تخرج لي الحبوب في وجهي. واضافة لهاد شي لاحضت بلي كتزيد الكتافة ديال الشعر.
    الى كانت شي اخت مجرباها بغيت نعرف واش عندها شي مضار او لا على الوجه.
    شحال هدي كنت كنستعمل الخيط لكن كنضن كيرخي الجلدة وكيخليها مرهلة.

الله يا اختي الاكسجين للوجه راه غادي تخرجي على بشرتك هو كيزيد بعدى كثافة الشعر و مع التعرض للشمس البشرة كتحرق نصيحة مني بعدي على الاكسجين . دهني وجهك بالعسل و خليه حتى ينشف شوية و لصقي عليه قطع اوراق بيضاء اللي كنستعملو للطباعة و بقاي تزوليها بحال الشكل ديال لاسيير منها تزولي الشعر و منها وجهك يستافد من العسل

الله يجازيك بخير اختي wardanona على الرد و النصيحة
      والله اختي عندك الحق بغيت نكحلها سعا عميتها . كنضايق من المنظر ديالي بالموسطاج سعا دابا كفستها عاد تهنيت.
      بالنسبة للعسل واش ضروري الحر ولا غير لعسل لعادي
      ولي عندها شي حاجة طبيعية للحبوب لي خرجولي فالمحيط ديال الفم ديالي تفيدني بها والله يعطيها ما تمنى دنيا و اخرة

فينكم الانيقات 139 مشاهدة و رد 1 من طرف الاخت wardanona الله يجازيها بكل خير.

بالمناسبة اختي ما جاوبتنيش على التسائل
        واش ضروري العسل الحر.

حبيبة بعيدي على الاوكسجين راه اضرار كتيرة على بشرتك وعلى عينك خليك على الخيط بالعكس ما كيرخيش البشرة ووكل مرة فالسيمانا بغاي ديري لعسل وديري عليه الدقيق وحيديه بالتدليك غير وكان ما تشديش على البشرة خليك على الطبيعي راه ما احسن منوووووو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X