إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كريم اديال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كريم اديال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بنات منتدى اناقة اتمنى ان تكونوا بيخير وعلى خير
    ارجوكم افيدوني الله ارحم الوالدين
    لي كتعرف اديال
    انا شفت البنات بزاف كيديروه وجهوهم بلقين
    وانا كنت كندير شيرلي مبقات كدير ليا والوا
    مشيت عند واحد السيدة في الفرماصي عطاتني اديال
    اسبعوين وانا كنديروا
    لحظت تحسن ولكن كنحس بوجهي كيتقشر او مكمش
    واش هاد شي طبيعي
    لي جاوبتني الله يفك عليها كربات الدنيا

السلام اختي بالنسبة لاديال كنت جربتها واحد المرة كنت مزال كنقرا في الثانوية و في الصيف مشيت للمخيم يوميا لبحر عرافتي
    وجهي ولا حالتو مع انا بيضة و خا كندير لكرون مكيعونش و مني رجعت من المخيم مشيت للفرمسيان و عطاتني اديال و الصابونة
    ديالها بديت كنديرها و مكنخرجش من الدار و لكن خاسك تبعي مزيان التعليمات اللي فالورقة لحقاش هدوك اللي مكتصدقش لهم
    مكيتبعوش داكشي اللي فالورقة مزيان وثاني حاجة شريها من الفارمسيان ماشي من صحاب الماكياج واهم حاجة يكون مكتوب
    فيها يعني فالكرطونة صنع في لبنان ماشي في السعودية
    المهم ماجات المدرسة تبدى حتى ولا وجهي روعة روعة قممممر اقسم لك بالله اللي كيشوفني نيتعجب كلشي فالمدرسة
    كيسولوني شنو درتي و من دك الساعة معاودت درتها لانه الحمدو لله وجهي صافي و مبقيتش كنمشي للبحر ههههه
    صافي كبرنا و تزوجنا ههه و لكن الى بقيت عاقلة من بعد دوك 3 د السمانات الاولين غادي تبقاي ديرها غي كل اسبوع
    سمحلي طولت عليك نتمنى نكون وضحت لك كلشي

بارك الله بك اختي الكريمة
      فعلا اشتريتها من الفرماسي
      ولكن مخديتش الصابونة
      في الورقة من بعد مرتين في الاسبوع الاول
      الاسبوع لي بعدوا يوميا حتى تبان نتيجة عاد مرة في السيمانة
      ياك اختي هده شي هو
      سمحي ليا نسولك مني كنديرها كتحرقني بزاف شى دقيقة او كتبربد او كنحس بوجهي مكمش

Ana jrbtha mawaf9atnich wara mtb3a t3limat

المشاركة الأصلية بواسطة محبة لله ورسوله مشاهدة المشاركة
          بارك الله بك اختي الكريمة
          فعلا اشتريتها من الفرماسي
          ولكن مخديتش الصابونة
          في الورقة من بعد مرتين في الاسبوع الاول
          الاسبوع لي بعدوا يوميا حتى تبان نتيجة عاد مرة في السيمانة
          ياك اختي هده شي هو
          سمحي ليا نسولك مني كنديرها كتحرقني بزاف شى دقيقة او كتبربد او كنحس بوجهي مكمش
          السلام اختي
          بالنسبة لداكشي اللي كيجيك فوجهك انا جاني واحد المرة و لكن كان السبب هو انني واحد النهار فالصباح كنت مزروبة و غسلت و جهي
          غي بالماء و خرجت و دارت لوجهي هكداك النهار كامل فين مشيت لفرماسي قالتلي راه الى ماغسلتش و جهك منها مزيان و خرجتي بوجهك
          لشمس راها كدير هكداك و انا نشري صابونة ديالها و و ليت كنستعملها و لكن ماعمري ماعمري ما حسيت بوجهي مكمش فين كنديرها
          وكيفما قلتي فالاسبوع الاول كنديرها يوم اه و يوم لا و ثاني اسبوع يوميا و ثالث اسبوع غي مرة فالاسبوع

المشاركة الأصلية بواسطة SAMAR5 مشاهدة المشاركة
            Ana jrbtha mawaf9atnich wara mtb3a t3limat
            اختي واش مكتوب فيها صنع في لبنان ماشي السعودية لحقاش هديك ديال السعودية خايبة
            و راه انا عندي البشرة حساسة و وخا هكداك فين درتها جات معيا و لكن هادي مدة شي 6 سنوات دبا

salam khti nasiha madirihach bazaf labnat kana3rafhom kharjat 3lihom wala wjah hom halto tajhi wasafat tabi3iya man ahsan

نصيحة خالصة لوجه الله راه فيه الزئبق وتيصايب الوجه ولكن تيخرج على الكبد وحتي الوجه ملي تقطعيه تيولي كفس من الاول كحل ومكمش وكل مبقع اما شرلي كتتتتتر منو راه كنت نقلت واحد الموضوع بهاد الخصوص قلبي عليه وتقبلي مروري
                sigpic

والله منعراف اختي انا كنسمع بلي لا هي ولا ديك شيرلي ما شي مزيانين
                  من الأحسن متعمل والو نوجهك غي الماسكات الطبيعيه والزيوت كنضن والله أعلم
                  بالتوفيق والله يشافيك

شوفي اختي انا كندير اديال مده عام دبا وزوينه لقيت فيها الحمد لله الحل
                    هي المره الاولى كتقشر لوجه كولو وكتحيد البشره الميته عاد تتبدا تنقي لوجه من الحبوب انا كان كيتقشر ليا وكنحس فيا تجاعيد من بعد مشى كولشي ولا وجهي منور وبيض ولكن ديريها بليل قبل متنعسي بساعه وفصباح غسلي وجهك مزيان بصابون متخرجيش بها باش متحرقش ليك وجهك انا مزال كنستعملها مزيانه لكن فاش نقطعها انودو ليا حبوب خرين نورمال حيتاش مزال صغار

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X