إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هاني رجعت ليكم عاوتاني اوا قولو مرحبا يلاه لي بغات تزيد تزيان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هاني رجعت ليكم عاوتاني اوا قولو مرحبا يلاه لي بغات تزيد تزيان

السلام عليكم اليوم جبت ليكم هاد الوصفة للاستعمال اليومي او هي زوينة الى خرجتي من الدوش ولا الحمام غادي تشدي الحليب ديال اللوز راه كيكون بزاف عند العطار راه كيدير 160ريال وتزيدي عليه ديكباج (الماء والغبرة)كاملها وتزيدي عليهم الزيت ديال الغليسيرين ديري القرعة كاملة حاولو الايامات الاولة ماتلبسوش الملابس لي ماكاديرو فجافيل لان ديكباج كيكون مازال مجهد او كيطبع الحوايج وكيما العادة ماتخرجي للشمس علاه انتي اش بغيتي شي شمس الى بغيتي تبياضي ههههههههههه

مشكورة اختي اوا هد الساعة مجايا غير الشمس ههههههه

اختي الديكاباج كيدروه مللي كايكون الانسان متسخ لان اصعيب جدا انديروه بعد الحمام لان لحم غادي يبد اقرصنا ويحرقنا وزيادة على دلك اليكاباح اللي كثر منو كيطقب الوجه والجلد اياكم ثم اياكم من استعماله بعد الخروج من الحمام واش باغا اتخرجي عل لعيالات سيري جربيه في راسك واحمدن الله والا تصبحن ابحال مايكل جاكسون اللي جاه سرطان الجلد وابقاوا تابعين ليا كلام لعيالات الخاوي حتى تصبحن امراضات
      سروا احمدن الله على نعمة الجلد الاسمر لعسل الا طاح في العين كايسقيها ولبياض الا طاح في العين كيعميها واضراوا راه زايدا فيهم ضلعة الشخصية والكرامة والجود والجمال والاناقة والله اجيب ليا شي اسمر وشكرا الديكابج يا اختي يستعمل قبل العومام والاستحمام لكن انا اخاف منه لانه واعر واصعيب وشكرا

انا يالاخت ماباغيا نخرج على حد وانا اختي ماكنعطي غير الوصفات لي كنجرب على راسي هي الاولة لاني كنخاف من الله اونزيدك اختي الحليب والغليسرين كيكسر الجهد ديال ديكباج وعفاك ماتبقاي تتاهمي حد ونزيدك سيري سولي على الصحراويات وسولي على جلودهم كيدايرين والمرا دائما كتبغي تزيد تزيان واخا هي زوينة

ا الانيقات لا داعي لهذه المشادات راه كل وحدة مشاركة فهاد المنتدى راها واعية وعارفة لي كيليق ليها ولي مكيليقش ليها وماشي اي حاجة تكتبات فالمنتدى راها كتتليق للجميع وماشي هاد الوصفات كاع لي كاينين راه غادي نجربوهم كل واحد كيجرب الحاجة لي رتاح ليها.انا عن نفسي معمرني درت الديكاباج كنخاف منو ولكن كنسمع ناس كيديروه ومكيديرليهم حتى ضرر الا كان على المدى البعيد الله اعلم .كاين لي كيغامر وكاين لي كيخاف بحالي .هادا ما كان
          ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

تبارك الله اختي ندين هاد الكلام والا فلا

شكرا الاخت نادين الله يكملك بعقلك

شكرا اختي

merci iziss oullah ihfdek a zine

جازاك الله ألف خير

شكرا لك على الوصفة

شكرا اختي على الوصفة

<

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X