إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى بغيتي الطبايع لي فوجهك يتحيدو دخلي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى بغيتي الطبايع لي فوجهك يتحيدو دخلي

كيدايرين لاباس عليكم انا اليوم جبت ليكم ماسك للطبايع لي كيكونو فالوجه اولا غادي تشدي ناطة ودوبيها وتزيدي عليها شوية ديال دانون مسوس وكيري وزعفران حر وتخلطيهم وديريهم لوجهك يوميا وتغسليه ومافيها باس الى درتيه كوماج مرة فالاسبوع ايوا دعيو معايا وعفاكم راه كلمة زوينة كتخليني نحس باني كنفيد

chokran akhti rabi ih9a9 lik matmnay walakin so2al chanahia nata??

تبارك الله افيك اختي والله ارزق ليك متمنيتي

اختي شنو هي ناطا ممكن تصوؤيها لينا

تبارك الله عليك اختي ديما جايب الجديد الله يخليك بم انكي كوافورة ممكن تجابني انا كنرضع وبغيت ندير ليميش وخفت شعري يطيح اكتر قوليلي اش ممكن نستعمل والله يعطيك ماتمناي

بالنسبة للاخت لي سولاتني على (ناطة)هي حلوة كتباع عندنا فالصحراء ولكن الى كنت ساكنة من فوق اكادير سولي فالسوبر تقدري تلقايها اما الى مالقيتيها نصيفطها ليك ماشى مشكل اما الاخت لي حاملة اه تقدري ديري ليميش غير كولي للكوافورة ماتقرب ليك الجدر ديال الشعر والطياح دابة ضروري خصوصا الى كنت فالشهور الاولين والله يفك وحايلك بخير وعلى خير

NATA c'est une sorte de crème qui se vend chez ceux qui vendent les produits venus d'espagne;comme les fromages et autres

salam okhti
                nasiha ila konti hamla aw katrad3i madiri la sbarha la limich dak chi kayatar 3la ljanin

السلام عليكم ورحمة الله
                  أختي تبارك الله عليك ولكن أنا أول مرة نسمع بناطا
                  لا أعرفها

الصبور لا أحد يعلم مقدار ألمه إلا الله

وما من كاتب إلا سيفنى ويبقي الدهر ماكتبت يداه
                  فلا تكتب بخطك غير شيء يسرك في القيامة أن تراه

كنشكر منت عمي على دي الوصفات اللي تعطي وتفيد بيها اخوتاتها الانيقات

السلام عليكم اشكرك اختي على هذه الوصفة والله يعطيك ما تمنيتي انا بغيت نسولك على ناطا شنو هي و فين نلقاها مع العلم اني ساكنة في الرباط وممكن تصوريها لينا الله يجازيك كل الخير

sigpic

شكرا اختي ايزيس اشكر خاص للاخت moghtariba على النصيحة انا كنرضع وشهوتي الصارحة فاليميش اوا غير ندير بالناقص ياك

الله يفكك لي يابنت العم وشكرا على كل واحد رد عليا اما بالنسبة للاختmorhtaribaالى لاحضتي انا قلت ليها تقول للكوافورة باش ماتقرب ليها للجدر لان لميش اوالبلياج حنا كنتحكمو فيهم الى بغينا نوصلوهم للجدر ولا لا لانني انا ولله شاهد عليا درتهم للكليان ديالي ماشي مرة ماشي جوج او ماوقع ليهم والو اما الصباغة فانا مانصحتها بيها اوما تكلمت كاع عليها وشكرا

الاخت عاشقة زوجى واش نتي حاملة ولا كترضعي

ممكن اختي تلقاي هاد الحلوة فسوبر مارشي هي راه كتكون فخنيشة لونه قهوي مفتوح الخنيشة تقريبا كتكون فيها شي 20حلوة والى مالقيتيها ماشي مشكل نصيفطها ليك كادو من عندي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X