إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رجيلات حمرين ورطيطبين بحال رجيلات الدراري الصغار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رجيلات حمرين ورطيطبين بحال رجيلات الدراري الصغار

مرحبا بيكم عند الصحراوية مافيها باس الى بديت بواحد المقدمة بغيت غير نقوليكم انني كنبغي نفيدكم بداكشي لي كنعرف ونستافد حتى انا منكم وبغيت نقول باني ماكنعطيكم غير الوصفات المجربة ولي كتعطي نتيجة سريعة ومضمونة يعني لي ماكيعجبوه الماسكات ديالي ولا النصائح لي كنقدم هو حر اوماكاين لاش يديرهم غير بلاش مانبقاو نشككوا فبعضياتنا راه كاملنا خواتات وانا ماكنبغي المضرة لحد لاني انا باغياكم تدعو معايا ماشي عليا اودابا نرجعو للماسك ديالنا غادي تشدي اختي فازلين ديال الحامض وطالك ديال الدراري الصغار والعكر الفاسي انا شخصيا كندير بلاصتو الدوا الاحمر انتي الى مابغيت بلاش وديريهم على رجليك واقدامك وحاولي تلبسي شي بلاستيكة حتى يشربوا رجليك وحيديها ولبسي التقاشر والله اختي الى داومتيها غير 3سيمانات حتى تشوفي الفرق وماتنساو تدعيو راه دعواتكم وردودكم مهمة

شكرا لك على الوصفة وأتمنى ليك كل ما حبت خاطر ك يا ربي و الله يعطيك الصحة أمين يا ربي.

شكرا فعلا ماسك زوييييييييييييييين الله اعطيك داكشي لي في بالك وجزاك الله خيرا

lah isahel 3lik akhti

شكرا ليك اختي الله يعطيك ما تمنيتي

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii merciiiiiiiiiiiiiii

شكرا لك اختى كنت محتاجة ليها
              sigpic

الله يعطيك الصحة

شكرا أختي على الوصفة أنا مجرباها روعة للرجلين كتخليهم حمرين غزالين
                  *رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ*

شكرا اختي على الوصفة جات في وقتها راه رجلينا وايدينا محتاجينها بزاف اله اعطيك ما تنماي

الله يعطيك الصحة احبيبة
                      اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير، اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة.اللهم ارزق كل مشتاقة للذرية الصالحة يالله

اللهم اجعل أخي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

sigpic

حتى أنا سمعت بها وجربتها فالمغرب ومع معجازا يالله بدات تعطي نتيجة مكملثش الله اعطيك صحة أختي وزيدون علاش غادة ضرنا كين شي حد تيقلب على دنوب أختي خدي راحتك غير لدرتها نديرها وزيدون راه الواحد عينو ميزانو هاد شي لعطيتينا طبيعي إلى منفعك مايدرك اوى سري الله إنورك دنيا وأخرى غير ماعرفت فين غادة نلقى هاد لعكار الفاسي فهد الغربة ههههه شوفي وخى ندير البربا بلاصتو بش احمرو ليا هههه أتنضحك معك أختي العزيزة الله اصوب لك والجميع
                        اللهم اجمع بيني وبين زوجي الذي اخترته لي في جنانك

واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة

وأصلح بينى وبينه وأجمعنا فى خير وعلى خير..امين يا رب

شكرا أختي على الوصفة
                          لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

بارك الله فيك
                            و جزاك الله ألف خير اختي على الوصفة
                            والله يعطيك ما تمنيتي
                            sigpic

ربِّ هبْ لي من لدنك ذريةً طيبةً إنك سميع الدعاء

رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

الله يجازيك بالخير على الوصفة انا عندي فازلين ديال الورد واش ممكن نستعملها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X