إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى عندك البشرة جافة دخلي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى عندك البشرة جافة دخلي

انا عانيت من البشرة الجافة وشريت كريمات كثيرة من الصيدليات حتى صبحت بشرتي زرقا وحساسة وقطعت كل شيء كريمات قوماج ماسكات كريم دالنهار او داليل اوبديت مع الطبيعي لي لقيت كنديرها الوجهي لانه البشرة الجافة ما تقدرش تعيش بدون حماية والحل الاخير جا من عند اليقاء المفتوح مع الخبيرة مشكورة وميد راديو جزاهم الله خيرا .اولا قوماج يوميا .خميرة+فورص+شوية عصير الحامض+نيدو +حليب نخلطو نعملو على الوجه لما ينشف نحكو الوجه حتى يزول نغسلوه.2ندهنو بزيت علف المشماش 3لا للصابون انا عندي واحد غاسول للوجه فيزيوجيل 100 درهم يبقى ليك العام او تهناي من البشرة الجافة

فين خديتس أختي اد فيزيوجيل ؟

السلام اخت غفران واش بيتي تقصدي منين خديتو .من الصيدلية الى حسن خديه من برا فارماصي parapharmacie يكون ارخص ملاحضة انا ما كندير القوماج يوميا غير 3 او 2 مرا في الاسبوع

جزاك الله كل الخير أختي أم الكرم، حيث أنا وجهي جاف كيتقشر ليا بزاف ، معرفت مندير ليه حيت عندي بشرة حساسة، داب نصحتيني الله اعطيم كنويتي ف خاطرك، أنا نجرب هاد فيزيو جيل .شكرااااااااااااا بزااااااااااااااف

اليلام بغيت ندكرك تاخدي فيزيوجيل غاسول الوجه ماشي شي حاجة اخرى و نزيدك ماعمرك ما ترمي الفرارة ديال الحليب دهني بيها وجهك كاتخليه دهني مرة مرة كاندير شوي تالفرماج مع نيدو حتى هو زوين

Ana kansahkom b sfr dlbid m3a nkita d zit l3od onkita d lhamd ohta l3sel lhor m3a chwiya d zit l3od

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X