طريقة سهلة لتعطير الجسم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة سهلة لتعطير الجسم

شفت هذه الوصفة في احد المنتديات غير البارح وصيبتها وحبيت تستفيد منها جميع نوارات المنتى الغالي:كاس صغير زيت الجلسرين+5ملاعق مسك مطحون+2ملاعق كبار فازلين تذبي الكل فوق النار واتركيها لحد ما تبرد وضعيها في قارورة ثم ادهني منها بعد الاستحمام هذه الوصفة ماشي غير كتعطر فهي كترطب الجسم كذالك وتخليه ناااااااااااااعم ايوا كيجاتكم؟

بارك الله فيك أختي
    مشكوووووووووووورة على هذه الوصفة
    ننتظر منك المزيد

بارك الله فيك وتسلمي على المرور الحلو

اختي ممكن اعرف ايه هو الجلسرين؟؟ وهل يمكن استبداله بزيت آخر..ادا لم يتواجد لدي؟؟؟و شكرآ
        ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
        * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

انا أختي فايت لي سولت الدكتور على هذا الزيت وقالي من الأفضل استعمال زيوت طبيعية
          إما زيت أركان أو زيت اللوز ونصحني بزيت أركان حيت هو جيد للبشرة والجسم وحتى الشعر

بارك الله فيك أختي
            جعلك الله دائما من الساعيات لنفع الأخوات
            في أمان الله
            [FLASH=http://im77.gulfup.com/WFc34J.swf][/FLASH]

ستظلين دائما وردة عطرة في قلوبنا حبيبتنا rifany
            رحمة الله الواسعة عليك يا غالية

جزاك الله كل خير على النقل القيم وفي انتظار الجديد

المشاركة الأصلية بواسطة islam8 مشاهدة المشاركة
                انا أختي فايت لي سولت الدكتور على هذا الزيت وقالي من الأفضل استعمال زيوت طبيعية
                إما زيت أركان أو زيت اللوز ونصحني بزيت أركان حيت هو جيد للبشرة والجسم وحتى الشعر
                شكرا اختي اسلام على التوضيح ..فعلا فزيت اركان غنية بالمواد المفيدة لجسم الانسان. ...باركالله فيك.
                ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
                * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

بارك الله فيكن اخواتي على تشجيعكن لي وشكرا لكن على مروركن الجميل اما بالنسبة للاخت نسرين فانا اشتريت زيت الجلسرين من الصيدلية اما الاخت اسلام8 جزاك الله كل خير على الافادة فالزيوت الطبيعية مفيدة فعلا لكنني تقيدت بمقادير الوصفة ونقلتها لكن وانشاء الله اجرب معاها زيت طبيعي

بارك الله فيكي اختي
                    كل منا يكتب اسمه في دفتر المواليد ويكتب في دفتر الوفيات وهذه الكتابة تتم بغيره لكن انت الوحيد القادر على ان تكتب اسمك في دفتر الحياة وتضل هذه الكتابة صفحة بيضاء في تاريخك الى ان يرث الله الارض ومن عليها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X