إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحلزون

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحلزون

بنات أنا ليوم مشيت نشري زيوت ديال لبشرة
    إوا لي أثار إنتباهي هو وحد لماسك ديال الكلف و نمش مصوب ب ريوق ديال الحلزون
    قال ليك مضاد حتى ل تجاعيد و كايصفي لبشرة، و كايحيد أثار لجروح

وأنا هادي شحال كنت كانشووف ماما ديما حاطة حالازونا فوق يديها و كاتخاليها تسرح أ طلق ريوقها ههههههههه
    و كانو يدين ماما ديما راتبين و بويد
    أنا مازعمتش نشري داك لماسك ولكن لفكرة هي لحلزون
    نجيبوها أ نخليوها طلق داك لما أ نديروه؟ هههه

سبحان الله يا فارج الهمّ و يا كاشف الغم فرّج همي و يسرّ أمري و أرحم ضعفي و قلة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين

ههههههههههههههههههههه انا جربتها لوجهي
    ولكن مستمريتش عليها
    حطيتها وخليتها تمشي وتاخد راحتها هههههههههههههههههههههههههه

الخيــر الــذي عِندَ الله سَيــَأتي..وَلكِــن السُؤال : عَلى أي حَـــال سَيأتِـيكـ .. ؟
    المَـلائِـكَة عِندَمَـا كَـانَت تَبحَثُ عَـن زَكَريـَا لـِتُبَشِّرهُ بِيَحيَى وجَدتـهُ قَــائماً يُصَلي فـِي الـمِحــَراب

هاد المعلومة صحيحة حيت كنت نشوف هادوك القنوات ديال اشهار شي بوماد صانعينها بريوك الحلزون

هههههههههههه إوا يالله نصيدو شي حلزونات و نربيوهم

سبحان الله يا فارج الهمّ و يا كاشف الغم فرّج همي و يسرّ أمري و أرحم ضعفي و قلة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين

si si c'est vrai hadi ma3louma sm3tha mé un masque Darori izido fih chi7aja c'est mieu tjibi 7alazouna 7atiha f wjheek khliha tmcha hhhhh wa3raaaa dik lbrouda li ktkhali bon chance

............

حتى انا سبق وسمعت بان بزاف ديال مستحضرات التجميل من ضمن مكوناتها لعاب الحلزون لان الحلزون اصلا كيتغذى من الطبيعة

كانشكركم على ثقافة لي عندكوم و على حسن فهم لموضوع

العفو غاليتي

عندك الصح اختي شي اخت كنت قريت فالمنتدى دارتو لوجها على قبال الكلف

يعمل...
                    X