إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لنضع هنا الكريمات المبيضة التي جربتها كل واحدة منا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لنضع هنا الكريمات المبيضة التي جربتها كل واحدة منا

فكرت في هدا الموضوع ان تضع هنا كل واحدة منا الكريم المبيض اللدي تستعمله ونوع بشرتها كي تكون الفاءدة اكبر انا بشرتي عادية استعمل كريم شرلي مخلوط مع ملعقة زيت اللوز وزيت اركان

انا ما عمرني ما غيرت ماسك تبييض الوجه اللي كيجي معايا ونواعدكم ان النتيجة كتظهر من اول استعمال, حتى ان زوجي قال لي :عملي لي ماسك لوجهي من داكشي اللي كديري لوجهك.
    وهدا هو الماسك :
    2 معالق خميرة معجنة , نقطة عسل , نقطة حامض , المهم الخليط ما يكونش جاري يزاف .ديريه على وجهك نقي لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ.ومن بعد ما تنشفيه النتيجة غادي تبان ليك.
    ملحوظة: باش ما تبقاش الريحة ديال الخميرة على الوجة دهنيه بقطن مبلل بماء الورد.

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

انا كنستعمل كلين اند كلير راه غزال

شكرا للحبيبات الي تفاعلو مع الموضوع وانا لدي ماسك حتا هو النتيجة ديالو جميلة اصفر بيضة مع ملعقة مسحوق الحلبة ونخليوها على الوجه حتى تنشف ونقشروها بشوية ثم نغسلو الوجه بالماء دافي ثم بارد ولي فيها لكلف تداوم عليه يوميا راه النتيجة مزيانة

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            أختي
            اية دعاء هل أنت متأكدة من خليط البيض والحلبة
            بصراحة أنا كنعرف هذا الخليط يستعمل للجبيرة وكلنا كنعرفوها أولا أخواتي
            بالصدفة قرأت في أحد المنتديات أن هذا الخليط سبب في حرق بشرة إحدى السيدات

ههههههههه ماشي انا الي حطيت ماسك الحلبة والبيض

انا كنقراه مستغربة لان الحلبة والبيض توضع يوضع كجبيرة ودرتو لبنتي كان راسها وفتوح

اوراه ملي كيقساح راه خطير على البشرة ارجو من الاخت تراجع المعلومة
              على فكرة راجعي اختي الماسك راه مشكوك فيه

احب الصالحين ولست منهم....لعلي ان انال منهم الشفاعة

واكره من تجارتهم المعاصي.... وان كنا سويا في البضاعة

هادالماسك الي جاك عجب راه ةكنستعملو من سبع سنوات الحبيبة والمدة ديال الوضع على الوجه تقريبا نصف ساعة وانا والله شاهد ملي والف وجهي بعض المرات كايديني النوم بيه حتى نفيق في الصباح عاد نحيدو قالت التجبيرة اناماشي انانية باش نعطي شي حاجة خيبت فقط كناكد على واق من اشعة الشمش الدنيا فيها العجب الكثير

ويمكن حتى اضافة نصف ملعقة صغيرة من العسل ان وجد ولكن هاد المرة ماتفوتش نصف ساعة راه ماسك كينقي الوجه عن تجربتي الشخصية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    فعلا، لوستي كتدير هاد الماسك ديال الحلبة وأصفر البيض، الأخت دعاء معاها الحق، لوستي كتديرو على الكلف، وقالت لي أنه كيوافقها

شكرا للاخت derest_rosالي بينت صدق كلامي الله ينصرك ويناولك الي في بالك سمحيلي لمعرفتش نكتب اسمك مزيان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            هناك قناع من الفول المطحون +اصفر بيضة انا استعمله والحمدلله اعطاني نتيجة جيدة
                            وهناك قناع اخر الحمص مطحون+الحلبة مطحونة+اصفر بيضة والنتيجة جيدة
                            هذه الاقنعة اضعها على وجهي لمدة 20 دقيقة وبعدها اغسل بالماء البارد
                            هناك قناع اخر نصف بطاطا مسلوقة +ملعقة حليب غبرة+القليل من الحليب ويسخن قليلا فوق النار ليصبح دافئ ويوضع في البشرة لمدة 30 دقيقة ويغسل بالماء الدافئ

اما الكريم المبيض الذي وافق بشرتي الحساسة هو كلين اند كلير
                            ان شاء الله تفيد الاخوات وخاصة لمن تعاني من البقع البنية التي يتركها حب الشباب في الوجه
                            وشكرا على نصائح ووصفات الاخوات
                            اصـبِرْ لِكُلِّ مُصِيبَةٍ وَتَجَلَّدِ *** وَاعْلَمْ بِأَنَّ الْمَرْءَ غَيْرُ مُخَلَّدِ
                            وَإِذَا أَتَتْكَ مُصِيبَةٌ تُشْجَى بِهَا *** فَاذْكُرْ مُصابَكَ بِالنَّبِيِّ محمَّدِ

http://www.habous.gov.ma/index.php/ar/akadimia/-islammaroc/article?id=517

فعلا ماسك ديال الحلبة مزيان للوجه ويبيض بطريقة فعالة لانني قريت فواحد الرواية ان الحلبة غادي يجي عليها واحد الوقت ماغاديش نلقاوها.وماسك الحلبة معووووووووووووف بزاف .ولكن المشكلة كاينة فاساس ان الحلبة كتوسع المســــــــــــــــــام ديال الوجه يعني داك الشي اللي ربحتيه فشهور غادي اتخسريه فنهار الى اخرجتي للشمس

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X