إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جمالك هو سبب غيرة زوجك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جمالك هو سبب غيرة زوجك

    جمالك هو سبب غيرة زوجك


    يتعارف المجتمع على مقولة أن الجمال شيء نسبي، أي أنه لا توجد مقاييس ثابتة له، ويتفاوت هذا القول من مجتمع لآخر حسب ثقافة ذلك المجتمع وموروثاته الاجتماعية وذوقه العام. ولا يمكن تكوين رأي عن شخص أو شيء جميل بشكل انطباعي إذ سرعان ما ينكشف ذلك الانطباع ويتحول الرأي الإيجابي إلى رأي سلبي.


    بغار عليكي..وعند الحديث عن الجمال، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو جمال المرأة، وهو كما المفهوم العام للجمال أيضاً تختلف المجتمعات في تحديد مكوناته. ولكن النظرة الجمالية للمرأة في المجتمع لم تتغير بعد وهي ما تتعلق بجمال الجسد. وجمال المرأة وخفة روحها وجمال طبعها هو أمنية العديد من الأزواج، وقد يكابر بعض الرجال في أن الجمال غير ذي قيمة كبيرة لديهم، ولكن إذا أتى وقت الجد وقرر أحدهم الزواج فإنه لن يبحث إلا عن زوجة مكتملة الأوصاف وتحمل جمال الجسد والروح والطباع. إنَّ تلك النظرة المحدودة لجمال المرأة، سواء من الرجال أو من المرأة نفسها تهمل الجانب الأهم من جوانب الجمال الحقيقي وهو جمال الروح. وقد نظر الإسلام إلى أبعد من ذلك في قول الرسول صلى الله عليه وسلم: "تنكح المرأة لأربع: لدينها ومالها وجمالها وحسبها فاظفر بذات الدين تربت يداك".
    أما من ناحية الزوجة فهي تكون سعيدة بجمالها لأنها بمفهومها طبقاً للمرجعية الاجتماعية التي تعيش فيها أنها استطاعت أن تملك قلب زوجها فلا ينظر إلى غيرها، ولكن بعض النساء تشعر أن هذا الجمال الذي أنعم الله به عليهن قد يتحول إلى نقمة مع زوج غيور، وقد تصل هذه الغيرة إلى حد مبالغ فيه يحول حياتهما إلى جحيم لا يطاق. فالزوج الغيور لا يعدم الوسائل التي يعبر بها عن غيرته على زوجته، وقد تصل إلى منعها من الخروج من البيت أو مراقبتها في تصرفاتها وطريقة كلامها وترحيبها بالأهل والأصدقاء.
    وكثير من قضايا الطلاق كانت بسبب المشاكل الناتجة عن غيرة الزوج من جمال زوجته؛ لأنه يتوهم بأن هذا الجمال الذي هو ملك له وحده يشاركه فيه آخرون بالنظر أو بالكلام أو الإعجاب. بينما ترى الزوجة أنها تحولت إلى كيان تابع مقموعة حريته حتى في أمر جمالها الذي ليس من صنعها أو ادعائها، لتعيش وفقاً لقائمة من الممنوعات والقيود.. وتتمنى كثير من النساء الجميلات أنهن لو كن عاديات أو متوسطات الجمال حتى يعشن في أمان!
    غيرة الزوج على زوجته أمر محمود إذا لم تخرج عن سياق العاطفة الزوجية والمشاعر الرقيقة التي تشع الدفء على الحياة الزوجية وتجدد أواصر المودة وتشعر الزوجة بتقييم الزوج لذاتها وتقديره لها. أما ذلك النوع من الغيرة الذي يتسم بالغموض المتوهج بالعدوانية فهو إحساس أقل ما يفعله العصف بالحياة الزوجية.

    اكتشفي مدى قوة علاقتك بزوجك..!
    ابتعدي عن هذه العبارات!
    كيف تجعلين زوجك.. اسعد رجل في العالم؟
    10 علامات تكشف الزوج الخائن...
    اختبري مدى عاطفتك!!
    اختبر عاطفتك مع شريك حياتك
    كيف يراك الآخرون؟

  • #2
    إليكن ماكياج التمويه!!


    يرغب النساء اللواتي أجرين عمليات التجميل العودة إلى الحياة الاجتماعية والعملية بأسرع وقت ممكن دون أن يلاحظ أو يعرف أحد بأنهن قمن بإجراء أي عملية تجميل، وحيث أن الأيام الأولى بعد العملية لا تخلو من الآثار الجانبية للجراحة والتي لا يمكن تفاديها وحيث أن بعضها قد لا يختفي إلا بعد مضي أيام أو أسابيع وربما أشهر إلى أن تظهر النتائج الكاملة للعملية ولا يمكن البقاء في البيت طيلة هذه المدة أو الاختفاء من الناس فإن (ماكياج التمويه) هو الحل الأمثل لإخفاء بعض هذه الآثار حتى زوالها.
    لكن يجب سؤال جراح التجميل عن متى يمكن البدء في استعمال ماكياج التمويه رغم أن معظم العمليات تسمح بإمكانية استعمال ماكياج التمويه بعد يوم أو يومين ماعدا إذا كان الأمر يتطلب اخفاء الشق الجراحي حيث يجب الانتظار حتى إزالة الغرز قبل استعمال ماكياج التمويه لإخفاء أثر العملية.

    كيف تختارين ماكياج التمويه؟


    هذة واحدة من عمليات التجميل..يمكن اختيار ما يصفه الطبيب أو شراء المستحضرات التجارية المتوفرة بمحلات التجميل والصيدليات مع ملاحظة اختيار المنتجات التي لا تسبب الحساسية وكذلك الخالية من العطور، طريقة استعمال ماكياج التمويه:
    الاخفاء:
    وتستعمل هذه الطريقة لإخفاء أثر الشق الجراحي للعملية وكذلك الكدمات، ويستعمل لذلك الماكياج المخفى الذي يعد أكثر كثافة وطبقة من كريم الأساس المعروف. ويمكن لكريم الاخفاء تغطية الكدمات والشق الجراحي في الوجه والمناطق الأخرى بالجسم، ويجب اختيار الماكياج المخفى المقاوم للماء ولكن على شكل كريم لا يجذب أو يشد الجلد وإذا استطاعت المرأة الحصول على كريم مماثل للون بشرتها فلا تحتاج إلى وضع كريم الأساسي مع ماكياج التمويه.

    تصحيح اللون:
    يستعمل ماكياج التمويه لتصحيح الألوان وخاصة ظلال الكدمات الأصفر أو احمرار الجلد الذي يعقب عمليات تقشير أو صنفرة الجلد. ويتوفر ماكياج التمويه لتصحيح الألوان في نوعين الأخضر لتصحيح الاحمرار بالجلد والثاني أرجواني لتغطية اللون الأصفر للكدمات.

    تسوية الجلد:
    يمكن استعمال ماكياج التمويه على أي منطقة من مناطق الوجه ولكن أكثر المناطق التي يستعمل فيها هي ما حول الأنف بعد عمليات تجميل الأنف أو بعد عمليات تكبير الوجنتين وذلك بالاعتماد على الظلال واللمعان حيث تعطى المناطق اللامعة انطباعا أنها بارزة و بالمقابل توحي المناطق المظللة والقاتمة بانخفاضها عن شكلها الحقيقي. وعند استعمال ماكياج التمويه يجب ملاحظة تفريق درجات الألوان فيكون الماكياج اللامع أخف لونا بدرجتين من كريم الأساس أما المناطق المظللة فتكون أغمق لونا بمقدار درجتين عن كريم الأساس.
    العناية بالجلد أثناء استعمال ماكياج التمويه:
    حيث أن ماكياج التمويه أكثر كثافة وأسمك طبقة من الماكياج العادي، يجب إزالته كل ليلة وذلك باستعمال الكريم المنظف لإزالة كل الماكياج ثم استعمال المحلول الخالي من الكحول المنظف للماكياج باستعمال كرات القطن لإزالة الماكياج من المناطق المتبقية. ويلي ذلك دهن الجلد بالكريم المرطب المناسب لنوع البشرة سواء كانت جافة أو دهنية

    تعليق


    • #3
      علاج سرطان البنكرياس...


      قال علماء ألمان أن حقن البكتريا المكورة السبحية "ستربتوكوكاس" - المماثلة لتلك التي تؤدي الى التهاب الحلق المتقرح - مباشرة في أورام سرطانية بنكرياسية بشرية زرعت في فئران تسببت في انكماش الأورام والقضاء عليها.

      في علاج؟وقالت الدكتورة كلوديا ماليتزكي لنشرة رويترز هيلث ان استخدام البكتريا الحية هي علامة خطورة "من الواضح ان لها امكانية كبيرة في تنشيط النظام المناعي". فإذا أخذنا في الاعتبار التوقعات السيئة للمرضى المصابين بسرطان متقدم في البنكرياس تكون هذه التدخلات "الجديدة" لازمة.
      وفي تجارب الاستنباتية في مزارع المختبرات اثبت الباحثون ان بكتريا المكورات السبحة المعروفة باسم "اس بيوجينيس" يمكن ان تتوسط بإحداث أضرارا بالغة في الخلايا السرطانية البنكرياسية. وذهب الفريق إلى اختبار فعالية بكتريا "اس بيوجينيس" في نمط الفئران المصابة بسرطان بنكرياسي نشط والمعروف بأنه ليس لديه حساسية حقيقية حيال العوامل الحالية المكافحة للسرطان.
      ووجدوا أن تطبيقا مفردا للبكتريا الحية أدى إلى تراجع كامل أو انتهاء للأورام البنكرياسية. وإضافة إلى النشاط التدميري المباشر لاحظوا أن هناك استجابة مناعية مساعدة خاصة بالأورام مع جيل من الخلايا المعنية بالورم. وقال ماليتزكي "نعتقد ان المرضى الذين يعانون من الأورام مع توقعات سيئة للغاية قد يستفيدون بشكل كبير من مثل هذه العلاجات البديلة التي تحاكي النظام المناعي".

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      يعمل...
      X