عافكم عطوني الرابط

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافكم عطوني الرابط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و الله ما بقيت عاقلا واش هنا ولا في شفت واحد البنت حاطا بومدا و صابونة تاعتو للقضاء على حب الشباب قالت وصفها طبيب الجلد لختها ولا مبقيتش عاقلا
    ولكن انا عاقلا انا اللبومادا تادير 35
    :p عافكم عطوني الرابط كن اشفتو قلت نشريه ودابا لعندي الفلوس بغيت نشريه ومتقيتش الرابط
    عافكم اخوتي انا عجبكم شي موضوع دعو معايا عافكم ربي انول لي الي فبالي:(:(:(:(
    محتاجا لكم:(

وحراااااااااااااام عليكم راه عييت من قلب عليه راه كاين ف هد المنتدا بلييييييييييييييز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوفي اخر رد اختي في هذا الموضوع الامر يتعلق بصابون الكبريت

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...E1%D4%C8%C7%C8
      نصائج :
      اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
      اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
      اختي العضوة القديمة
      العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
      مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
      مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . ولكن اان قلت ليك على واحد البومادا شراتو واحد البنت فالمنتدى و حطاط تصورتو هو وصابونة تاعتو
        شراتهوم من الفرماسيان و البومادا تادير35 درهم راني قلب او اولوووووووووو ماعقلتش فين شفتو ولكن انا متاكدا ني شفتو ف هد المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
          sigpic

اختى اعتقد انك تبحثين عن هدا الموضوع
            للاشارة فهو من منتدى آخر
            أرجو ان أكون قد افدتك
            موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

السلام أخوتي أولاً أنا بشرتي مختلظة تنعاني بزاف من لحبوب لدرجة لا توصف وأختي أيضا بشرتها ذهنية ونفس الشئ مشات أختي عند الطبيب منح ليها هذا الدواء قال ليها تيصلاح لجميع أنواع البشرة قررت نستعملو نتائجه رائعة هاذي ٥ سنين كل مرة تيخرجو لي لحبوب نعملو مثلا خرجات لك حبة فوجهك تتعمليه فالليل في الصباح تتمشي وتتولي صغيرة حتى تمشي ويخلي بشرتك بيضاء وبدون أثار حبوب وهو رخيص فالمتناول

ثمن الصابونة 16dhs
            ثمن لبوماد 36.90dhs

إسمو cutacnyl peroxyde de benzoyle 5/ gel
            خودي غير خمسة بالمئة فقط أكثر تيجي مجهد أنا تنستعمل ٥ بالمئة

والصابونه novobac

لكن واجب تحترمو شئ يوضع فالليل فقط يغسل في الصباح بماء دافئ مع صابونته الخاصة
            مني تتعمليه لوجهك هو كالجير بعد ساعة حكي وجهك كما نفعل بالكوماج هذه الطريقة كأنك فالحمام تتحيد الجلدة الميته وتتخلي بشرتك روعة رطبة وبيضة رغم بعض الإحمرار وحريق متخفيش في الصباح تيزول هذا الإحمرار وغسلي وجهك بالصابونة الخاصة صراحة رائع ومني تبغي تخرجي لشمس ضروري الواقي تاع شمس حيت هاذ لبوماد تتبيض بزاف ومتتبغيش تضربك أشعة الشمس لكن تتودعي لحبوب وتتولي بيضاء وبشرتك ملساء وزوينه نأكد ليكوم أنا مجربها سنين مرة نستعملها مرة لا يعني حسب لحبوب فوجهي نحمد الله روعه
            ومني تتمشي للحمام دلكي وجهك بيدك تتخرج لوسخ بزاف من الوجه
            نتمنى نكون ساعدتكم أخوتي ولي بغات شي تفسير أنا معكم أخوتي
            ونأكد والله شاهد علي رائعة

اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
            واغفر لجميع موتى المسلمين

بسم الله الرحمن الرحيم
              موفق بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X