وصفات الدكتور جمال الصقلي شكون جربات شي حاجة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة ريح شمالي مشاهدة المشاركة
    لي تداوت على شى حاجة تكتبها لينا أنا عملت في العصارة دكوكودالبابونج وعملت كمدات للعين صراحة واااعرة وتعطيك راحة العينين
    شرحي الطريقة الله يخليك
    { رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } (89) سورة الأنبياء
    اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
    واجعلني من الشاكرين
    اجعلني فى عيني صغيرا
    وفى اعين الناس كبيرا
    اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا

• لي عندو السعلة او الكحبة خاوية وكتجيفو بلا مكيطلع عليه بالشريحة والتومة مع زيت العود في الصباح وفى الليل

• المشاركة الأصلية بواسطة rihame20 مشاهدة المشاركة
        شرحي الطريقة الله يخليك
        ها أنا أختى نشرح ليك غدى تعمل البابوج في بلاصة فاين كتعمل القهوة وتعمل الماء من تحت يعنى بحال لي كنعصرو القهوة وخليها تبر في التلاجة وعملها راه أنا عملتها حتى للوالد ديالى كان عامل العملية وكيقولى أبتنى بقا تعملهالى بقى كيشوف بلا دموع فعينو المهم جربها ورد عليا

• المشاركة الأصلية بواسطة soumia tazia مشاهدة المشاركة
          مشكورة غاليتي راه هو الودع نفسو لي خديتو والله يجازيك بخير يمكن كل واحد كيبيع باش بغا ولا على حساب المنطقة
          بصاح فاش شريت قالت لي والدة كانو زمان يديروه في عنق الدرري الصغير على حساب العين ايوا دابا جا الدور تاعو ههههههههههههههههه

• خالتى فيها الكلاوى سيمانة دابة وهى كتشرب قشور التفاح مع الحامض سولتها قالتلى نحمد الله ونشكرو أما بدات تدخولنى الراحة

• المشاركة الأصلية بواسطة ريح شمالي مشاهدة المشاركة
              ها أنا أختى نشرح ليك غدى تعمل البابوج في بلاصة فاين كتعمل القهوة وتعمل الماء من تحت يعنى بحال لي كنعصرو القهوة وخليها تبر في التلاجة وعملها راه أنا عملتها حتى للوالد ديالى كان عامل العملية وكيقولى أبتنى بقا تعملهالى بقى كيشوف بلا دموع فعينو المهم جربها ورد عليا
              شكرا حتى نجربها
              اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
              واجعلني من الشاكرين
              اجعلني فى عيني صغيرا
              وفى اعين الناس كبيرا

• المشاركة الأصلية بواسطة soumia tazia مشاهدة المشاركة
                عرفتي يمكن هنا العيالات مازال ماسمعو الوصفة ديك شي علاش العطار مافراسو مايتعاود ههههه وهنا فين كيستغلو حتى هما الفرصة ويبيعو باش مابغاو
                كلشي بغا يتهلى في وجهو ههههههههههههههه انا مافيا والو بغيت نجربوووووووو ههههههههههههههههههههههههههه شجعني بزاف بغيت غي نعرف هاد الوصفة تاع الودع و الحمص شحال نديرها من مرة في السيمانة

• الا سمعنو شى حد مدمن على الهروين عملو الخير وخا غير مع الناس بالصدف الوصفة هى بلعمان والهندية برية يشربها في الليل وفي الفجر والله يهدى الجميع وتحياتى ليكم الغزلات

• البنات شكون فينا لي مكتجهشى داك البولة لي حتى كنمشيو نعسو في الفراش شوفتو حتى كنعسو عاد كنوضو ياكو كتجى باااسلة دبا نحمد الله ونشكرو غير الخزامة كنشرب بلا بصلة البصلة كنتوضى بها مع الخزامة اوا جربوها المهم أنا مدمنة على الاعشاب وكنجرب بلا منكتب الصراحة ومكنعملشى كولشى هو الدكتور كيثول شحال من عشبة ونا كنعمل غير وحدة ولا 2 صاااااافى حيت هو أصلا كيقول جرب غير عشبة وحدة ونا كنفضل أحسن حاااجة هو السحتار ديال جبالة كنفتتو في الزيت العود ونفطر بيه في الصباح ونشربو المهم في امانى الله

• المشاركة الأصلية بواسطة فاتحة الرزق مشاهدة المشاركة
                      كلشي بغا يتهلى في وجهو ههههههههههههههه انا مافيا والو بغيت نجربوووووووو ههههههههههههههههههههههههههه شجعني بزاف بغيت غي نعرف هاد الوصفة تاع الودع و الحمص شحال نديرها من مرة في السيمانة
                      3 مرات فالاسبوع لمدة ساعة و نصف متحركي ما ضحكي متهضري و مني تغسليه دهني باي زيت واخا هو تيشكر فالبلديه
                      اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
                      واجعلني من الشاكرين
                      اجعلني فى عيني صغيرا
                      وفى اعين الناس كبيرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X