عوضي المساحيق بالمواد الغذائية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عوضي المساحيق بالمواد الغذائية

    هل تعلمين يا سيدتي أن بأمكانك أن تكسبي وجهك نضارة و اشراقا دون الحاجة الي أستعمال الأصباغ و المساحيق؟ و دون الحاجة الي ولوج باب الصيدلية ؟
    ان المكان الذي تأتين بمصادر جمالك منه هو... دكان بائع الخضار... ان المواد الغذائية تلعب دورا هاما جدا في اكساب وجهك الجمال المنشود.

    و ان أردت ممارسة هذا النوع من عمليات التجميل عليك _أولا _أن تهجري الأدهان و المساحيق التي أعتدت استعمالها ثم تبدأي فترة من التجميل بالمواد الغذائية.
    *لكي تحصلي علي المواد الكبريتية التي تعتبر أحسن مرمم للبشرة و خير علاج لحب الشباب فتناولي الطماطم و الخس و البصل و الملفوف و الفجل و يحسن أن تتناوليها طازجة نيئة علي شكل سلطة تؤخذ يوميا قبل و جبات الطعام.
    *و اذا طبخت الملفوف فلا ترمي بالمياه التي سلقته بها لأن المعادن و منها الكبريت تبقي محلولة في المياه تناولي تلك المياه علي شكل حساء (شوربة) فيحصل جسمك علي حاجته من المعادن و اذا أردت الحصول علي الحديد الذي يهب و جهك لونا ورديا جذابا فتناولي الكبد و اللحم و مرق اللحم و القمح و العدس و البيض و الخوخ و العنب ... و يمكنك أن تحصلي علي الكلس اللازم لصحة العظام و الأسنان و مصل الدم و العصارات الهضمية بتناول الحليب و مشتقاته ... اشربي كوبين من الحليب كل صباح و كوبا من اللبن الرائب ظهرا و اخر منه مساء.
    و عندما تجدين وجهك قد أكتسي نضرة و رواء لا سيما اذا أضفت الي تلك المواد الليمون و البرتقال و البندق تتناولينها بين حين و اخر.
    *و اليود مادة ضرورية لنمو شعرك و للغدة الدرقية فاذا أردت الحصول علي هذه المادة تناولي الثوم و الخبازي و النباتات البحرية.
    *هذه المود الغذائية و سواها يمكنها أن تحقق لك فوائد تجميلية أخري اذا أستعملت من الخارج.. خصصي كل أسبوع و قتا معينا تتولين فيه العناية بجمالك بواسطة المواد الغذائية:
    ضعي علي وجهك شرائح من الخيار أو الطماطم أو الموز فاذا لم تجديها فادهني و جهك بقليل من اللبن و قبل أن تفعلي ذلك لا تنسي _كما ذكرنا _ أن تزيلي عن وجهك كل أثر المساحيق و الأصباغ.
    ضعي كمية من الفريز في خرقة نظيفة ثم أمسحي وجهك بالعصير الناتج عن ضغط الخرقة علي الفريز بأصابعك ...ان هذا العمل يجعل لك وجها ناعما كالحرير و شفتين ناضرتين متألقتين .
    أقطعي رأسا من البنجر و أدلكي به شفتيك لمدة عشرة دقائق فانه أيضا يكسب شفتيك نضارة و نعومة.
    ضعي قطعة من الليمون الطازج فوق قصبة الأنف بحيث تمس حافتي الأنف لازالة التجاعيد من هذه المنطقة من الوجه.
    امسحي و جهك _من ثم_ بقطعة من القطن مبللة بماء الورد و أبدليها كلما أتسخت أو أمتلأت باثار المواد التي علي وجهك.
    ادلكي و جهك برؤوس أصابعك دلكا خفيفا رقيقا.
    و أخيرا... اغسلي وجهك جيدا بالماء و الصابون ومن ثم يمكنك أن تظهري علي الناس بوجه جميل و نضر لا أثر للمساحيق و الأصباغ عليه.
    في انتضار ردودكم
    ولا تنسوني من صالح دعائكم
    اللهم انك تعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور

  • #2
    مشكورة اختي على نصائح الجميلة

    تعليق


    • #3
      عدد المشاهدات اكثر من عدد الردود
      امانة كل الي تدخل تكتب رد
      ولا بلاش تدخل
      اللهم انك تعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      شاركي الموضوع

      تقليص

      يعمل...
      X