إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لخدود حمرة طبيعيا وبدون وصفات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لخدود حمرة طبيعيا وبدون وصفات

حبيباتي عندي ليكم واحد العشبة تتكتر الدم فالجسم وبالتالي تتحمر لحناك وهي موجودة عند العطارة ولكن ممكن متلقايهاش بسهولة بقا يدوري وتقلب عليها حتى تلقايها
    اسم العشبة الفوة اه الفوة هي بحال الجدور وحمرة ومتشريهاش مدقوقة دقيها راسك باش تعطي لمفعول انا واحد تنعرفو تيدير دياليز يعني كل مرة تيمشي يحيد دم وديما تيشربها وفيه بزاف تاع دم لدرجة انو سولو الدكتور قسما بالله كفاش انت كل مدة قصيرة تتحيد الدم وفي بزاف الدم تبارك الله قال لطبيب راه تنشرب الفوة وهو يقولو نصح كل اللي فيه فقر الدم يشربها معلينا طولت عليكم
    الطريقة
    غتديها تدخليها لفران تسخن شوية باش تقدري تدقيها حيت قاسحة وملي تدقيها مزيان طحنيها فمولينكس عنداك تطحنيها دريكت راه تخسري لمك المولينكس ههههههه وملي تطحنيها غربليها مزيان وبداي تشربيها يوميا 3مرات مع شي حاجة سخونة باش تطلق فالدم مع اتاي او حليب سخون او حسوة انا تنشربها مع حسوة كل صبااااااااااح وفليل عرفتو الدم غيتطرطق من ايدية وكدامي وديما مزنكة طبيعيا
    نتمنى تكون الوصفة عجباتك وتستافدو منها
    ملحوظة الفوة اظافة على انها تتدير دم تتصحح والله وتيشربوها لنافسات باش يعوضو الدم اللي طاح منهم ويستردو صحتهم
    منقوووووووووووول

جزاك الله اختي
    sigpicيَـآ رَب ُ ،’
    لآ تَجعَلْ آلدُنيَـآ ، تُفَرقُ بَينَ قلبيِنِ مَـآ تعَـآنقَـآ إلآ مِنْ أجْلِكْ ،’

عندك الحق الفوة مزيااااانة بزاف انا كنت كنشربها ملي كان فيا فقر الدم وملي رجعت عند الطبيب تصدم و سولني واش كنت كندير شي حاجة ومن بعد ليت دائما كنشربها يوميا وحتى صحتي و لا ت لاباس انا كنت كنشربها مع الحليب سخون وكنحليها بالعسل
      []

شكرا لكي اختي على الافادة

انا غير شفت هد الوصفة او جبتها حيت

مولاتها كتمدح فيها بزاف

ان شاء الله حتى انا نقلب عليها

مشكورين على المرووور

chokran ahbiba aala lwasfa

سلام اختي سوسية وافتخر شكرا على الموضوع ابغيت نسولك واش هاد العشبة تليق للمراة الحامل

اختي والله ما عرفت

ما نقدرش نقول ليك حاجة وانا ما عرفتهاش

على العموم بعدي على الاعشاب اختي حتى تولدي

او الله يفرحك

شكرا ولكن ياكما كتغلض

[motr]مع تحيات جوهرة البحر [/motr]

شكراااااااااااا على وصفة جزاك الله خيرا

اختي سارة فيصل بلاما تشربيها دابا حيت هي شخونة شوية صبري حتى تولدي ان شاء الله
                    []

عندي سؤال يالحبيبة راني شريتها من عطار ولكن بغيت نسولك واخا غسلتها عاد ندخلها فرن حيت جدور فيهم تراب عفاك جاوبني وجزاك الله خيرا وبغيت نسولك اش من وقت نشربها صباح او باليل واش 3ايام تدير مفعول تاعها

السلام عليكم اخت السوسية واش هاد الوصفة نتي لي ستعملتبها شخصيا ولا منقولة و شكرا
                        نتمسكـ بخيوط الأمل ..ثقة بك ربي لا نحمل هما
                        ...وثقتنا بك ربي باب أمل لنا لا يقفل ..

شكرا اختي فكرتيني في الفوة سبقلي استعملتها راها ممتازة

chokran akhti lah ijazik bel khir hta ana kant katcherebha lia mama fach kan fia boussifir ol hamdolah tchafit hia mezyana bzf o radi nerje3 neste3malha inchalah chokran
                            sigpic

[align=center][table1="width:80%;border:4px solid deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
                              السلام عليكم

أختي سوسية وأفتخر

مشكووووورة على هذه المعلومة الجد قيمة

غادي نجربها ونرد عليك الخبر

بارك الله فيك

اليك مني احلى تحية
                              [/cell][/table1][/align]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X