إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لتسمين الخدين بطريقة مضمونة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لتسمين الخدين بطريقة مضمونة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    هاد الوصفة جد فعالة لنحيفات خاصة الخدين وهي تعطي نتيجة في خلال 4 ايام ونتيجة مضمونة ومجربة الوصف عبارة عن خميرة العجينة و ماء الحلبة المصفى نخلط الخليط ويترك على الخدين ولا يوصل الى الانف مدة 15 د ثم يغسل بالماء الدافئ ثم البارد

شكرا اختي على الوصفة سأجربها بإذن الله
    sigpic

مشكوووووووووورة

شكرا اختي
        لكل المقدمات على الزواج او المتزوجات بدل رقص وقمصان نوم من مصر باقل الاسعار
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=104568

مشكورة اختي جزاك الله كل خير ان شاء الله نجربها
          يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم
          الراحمين

أختي شكرا على الوصفة ولكني وجدت يوما وصفة بهذا المنتدى المبارك وجربتها وفعلا أعطت نتائج باهرة
            أكلت بطاطس مقطعة أطراف صغيرة + رشة ملح بعد الإفطار بساعة
            وسترين أن البطاطس إذا تركتها في الملح مدة ساعة عندما تأكلينها ستلاحظين أنك ربما تأكلين بطاطس حلوة والنتيجة أن أصبح لي خدود ما شاء الله منفوخين وزويونين أنا تعجبوني الله يجيب شي ولد الناس اللي يتزعط فيهم آمين

:) شكرا اختي على الوصفة :)

اهلا و سهلا بكن اخواتي

شكرا ل اختي كارهة الضلم حتى انا سمعت بهدالوصفة صراحة مقدرتش نجربها على الصباح لكن ملي قلت راك جربتيها وعطا ة نتيجة كنشكروك حتى هد الوصفة ديالي راني مجرباها شخصيا عادنزلتها والله يفرحك بشي زمان زين ليدوخوه لحنيكات

اهلا بكاختي ومشكورة على الرد

اهلا و مرحبا شكرا اختي الوصفة تستاهل التجرب

السلام عليكم اخواتي الكريمات
                      بارك الله فيكم على هذه الوصفات لكني انا نحيفة في جسمي ككل ليس الخدين فقط ارجو وصفة مجربة وموثوق فيها لان بصراحة اخاف التجريب اتمنى ان تفيدونا
                      معذرة عن غيابي هذه الفترة لاني في اطار التحضير لشهادة ليسانس :confused:

اهلا و مرحبا بك اختي نجمة2 انا عندي لك هد الوصفة هي انا ممجربهاش شخصيا حيت ختك خاصها شي وصفة با تنقص ههههههههههههههههههههههههههههه لكن مجرباها بنت خالتي كانت بحال المسمار ههههههههههههههههههههههههههههه تبارك الله داب تغيرات مهم الصفة هي كاس الشكلاط nutella و الحلبة تكون مدقوقة بحال الدقيق كنتمنى تجربيها

lam afham kif a3mel lbatat wa mleh chrho wa chokran mosba9an

شكر لكى اختى على الوصفه بس الحلبه تغلى ولا ننقع حلبه فى المايه بس
                            sigpic

تنقع ويستعمل فقط الماء لخلط الخميرة afaf osman

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X