بالله عليكم قاطعو هذه المواد لنصرة المسلمين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بالله عليكم قاطعو هذه المواد لنصرة المسلمين

عز يزتي الانيقة
    كلنا كنعرفو انه كاين في الاسواق مواد امريكيه مايمكنش تستغني عليها لكن في الاصل المبيعات دياولها كيتستعملو لتمويل اسرائيل لذلك كنوجه دعوة لكل عضوات المنتدى باش يقاطعو هده المواد و لو لشهر واحد و الحمد لله كاين البديل في السوق و بهذا غادي نكونو ساهمنا ولو بشيء بسيط لنصرة اهل غزة
    قريت ان عدد من الفنانين المعروفين في امريكا طالبو باش يحيدو صورهم من واجهة دار للالماس لان صاحبها اسرائيلي وعيب علينا باش يكون غير المسلم ارحم على المسلمين من المسلمين
    عارفة ان هذا الركن للجما ل و لكن كنستعملو في حياتنا اليومية عدد كبير من هذه المنتوجات
    وهذا اضعف الايمان
    اليكم قائمة مفصلة لهذه المواد في هذا الموقع
    http://www.kate3.com/what/list_full.jsp

بارك الله فيك .راني سجلتو عندي باش اللي جا نوريه الممنوعات .هاد الشي كامل تنستعمل فيه بمبرس و منتجات الكوكا.صافي حد الله بيني و بينهم

حتى انا دايره لائحه كنديها معايا ل super marché وكنتمنى باش كل الانيقات ينضمو لينا

بارك الله فيك أختي

salam lah 3alikom .safi akhoti ana ba3da incha2 alah radi nahrass ana had khitab yiwssal li nass we ana had mantoujat matadkholch li dar 3adna .baraka al fiki.

الله يجازيك كل خيييييييييييير انا الحمد لله قريب مانبقى نستعمل والو من هاد الشي باقي ليا غير الكولا اوا الله بعفو عليا منها
            اللهم انصر اخواننا في غزة

8- الدولار الأمريكى

لي عايش في أمريا كيدير حتى يقاطع الدولار

[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]
                شكرا اختي على تنبيهك لينا للاني معضم المنتجات هدي كنستعملها:(الله يقطعهم ويقطع منتجاتهم ااااااااااااااااامين:mad:
                [/grade]
                [align=CENTER][table1="width:85%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/190.gif');background-color:deeppink;border:10px double burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
                [gdwl]بنت السلف[/gdwl]
                [/align][/cell][/table1][/align]

اختي الغالية اشكركي لطرحكي هدا الموضوع واتمنى من كل الاخوات ان يقاطعن هده المنتجات

شكرا لك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X