إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بياض الحلييييب ...وعنداك يعينوك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بياض الحلييييب ...وعنداك يعينوك

وصفة إيلإ درتيها غادا توللي بيضاااااااا مقليا ههههه
    منين تمشي لحمام دي معاك شي قريعة ديال جافيل اتشي ومنين تغسلي رقدي راسك واحد سويعة فيه ايوا شوفي ليا لبيوضة كيخلاها الله هههههه
    عينا بروتين خلينا نضحكو شويا ياك
    [CENTER]

هههههههههههههههههههههههههههه

هي لي متعاود اختي

جاية نجري واخا بيضاء ولكن بغيت اعينوني ناس

مشكورة اختي

هههههههههههههه والله حتى ضحكتيني
      كلش البنات غادين يجربوها هههههههههههههههههههه
      اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

هداك غرضي غير نضحكو شويا دبا تصورو شي وحدة ديرها بصح هههههه بلاصت العقل عندها بطاطا
        [CENTER]

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا بزاف أ ختي
          ولاهيلا كانت ناقصانا هاد الضحيكة
          وانا داخلا فرحانة وكنقلب على الوصفة هههههههههههههههههههههههه
          [rainbow]
          [type=373369]
          [glint]
          [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:100%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/33.gif');background-color:red;border:10px solid deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
          السلام عليكم اخواتي الكريمات :)
          [/CELL][/TABLE1][/ALIGN][/glint][/type]fati89[/rainbow]

الله يفرحك ويعطيك كل ما نويته في خاطرك ويجعل ايامك كلها نشاط يا صاحبة القلب الصافي.
            sigpic

انا فايت لي جربتها ونسيييييييييييت راسي وبقيت شادة الحنكوكي مع جارتي حتى تقاديت ودبت فجافيل ههههههههههههههه
              اوا اشنو غادة نقول ليك الله لعطيك شي راجل والا كنتي مزوجة الله يعطيك ماتاكلي وانا لي داخلا من نيتي هههههههه بغيت نبياض
              []

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

iiiiiiiiiiiiiiiyhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

شوفو البنات انا جربت الوصفه ديال جافيل ونتيجتها فعاله لهلا يخطيكاختي لكن انا زدت عليها اضافات ضيفو معلقه ديال الماء القاطع وانتما تشوفو البيوضيه كيف دايره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عياتنا الحلبه والخميره وما بقا لينا غير جافيل ههههههههههههههههه الرجاء فالله اوخلاص انا غير كنضحك معكم

ههههههههههههه
                      يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم
                      الراحمين

حسبي الله على ابليسك ،، الصراحه اسمك لايك عليك قلب صافي فعلا
                        الله لايحرمنا من روحك الطيبه والمرحه يالغلا
                        تاقـــت نفســي للجنــــان ،،الهــــــي يارحمـــــــن ،،

يارب المصطفى العدنان ،، لاتحرمني ختم القــرآن،،

لتحويل الفلوس لي من داخل المغرب
                        على حسابي بوفاكاش /ويسترن يونيون/
                        6048511200036645

ومن خارج مباشره عن ريق الويسترن يونيون

ههههههههههههههههههههههههه اوا تقوليبا هادي داخلة ازعما باش انبياض الله يفرحك باش ابغيتي
                          شوفي أختي اكبي لبنات بأنك غير تضحكي لا تمشي شي وحدة اتديرها راه كاين لي ماتايفهمش ادغية اعقلو اتقيل فلفهامة اتمشي اتخرجي لشي وحدة على وجهها

الدعوة بيكم لله خرجتوووووووووووووووووووووووولي على وجهي

[rainbow]
                              فكرة ازوينة شكرا...............ههههههههههههههههههههههههه
                              [/rainbow]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X