إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كريم لتبيييض الوجه من صنع يديك...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كريم لتبيييض الوجه من صنع يديك...

جبتلكم واحد كريم كيبيض الوجه : جيبي واحد صابونة دوف+واحد علبة شرلي+شوية طين ابيض كيتباع عند العطار +شوية ماء ورد .الطريقة :خدي الصابونة حكيها في الحكاكة وديريها في الخلاط وديري معاها شرلي والطين وماء ورد وخلطيهم مزيان تخرج بحال كريم .كيتدهن بها الوجه في الليل
    sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كنصح الاخوات لعندهم بشرة حساسة ميجربوش هاد لكريم لأنني صوبت البارح أدرت في وجهي في الصباح لقيت وجهي منفوخ أكحرقني أكل حبيبات صغاراحمرين أكحرقوني

شكرا أختى على الوصفة وهو فعال بس اللي عمده حساسية من بعض المواد ميجربهاش لأنه أنا شريلي كتحرقني بزاااااااااااااف

chokran okhti wlakin ansahkom matsta3mlohach lianaha machi wasfa tabi3iya flhaqiqa ghadi tanbahri bnatija flawal walakin men ba3d taybano lmasawie dyalha raha khtira 3la lwjah chhal dyal nas jarboha wkant sabab fta3asthom

ا نا تنضن بلا cherly ما مز يا ناش للو جه
          متننصحش بها البنا ت

شكرا أختى على الوصفة

السلام عليك اختي اكيد غتكون هده الوصفة راءعة انا كنستعمل غير pomade ديال العيين اللي غلافها اصفر كنخلطهامع شرلي ونعملها في حك مغلوق و كندهن بها صبح و مساء والحمد لله بياض وجهي

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي خلط مواد مع اخرى وخصوصا لما تكون غير طبيعية فلها اثار جانبية وخيمة ان لم تكن عاجلا فآجلا ارجو منكن اخواتي استعمال المواد الطبيعة ف مفيدة للبشرة اكتر من غيرها غير انها تتطلب وقت طول لظهور النتيجة او استعمال الكريمات التي صفها الطبيب حسب البشرة

ومشكورة على الموضوع عزيزتي
                ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين

مشكورة أختى على الموضوع و لكن راها خطيرة فالاول غادى تبان نتيجة زوينة بشرة بيضاء ولكن غير تقطعيها غادى ترجعليك شيرلى على وجهك غادى يولى ليك كحل أو حتى دوف الى بغيتي ديريها من الافضل تكون مستوردة من الخارج

أنصحكن أخواتي ألا تستعملن شيرلي راها خطيرة على الوجه راه كترجع ملي تتقطعيها

شكرا اخواتي على الوصفة والتوضيح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        اخواتي عندي لكم وصفة ان دائما كنديرها
                        ملعقة نيدو
                        ملعقة حمص مطحون
                        يخلط مع قليل من الماء يوضع على الوجه
                        ربع ساعة تم يغسل بالماء البارد او الدافئ

Chokran 3la Had L Wasfa Sahla
                          Nana

الى عندك شي وصفات طبيعية واخا اما التخلاط بين الكميائي و الطبيعي خطير جدا انا غير متفقة معك و شكرا
                            اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه و سلم تسليما

نحن نننتظر الافضل
                              اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه و سلم تسليما

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X