إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنات شكون بغات صابون اغادير المغربي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنات شكون بغات صابون اغادير المغربي

سلام عليكم انا دخلت مره وشفت شي بنات تيسولو على هاذ المنتوج صابون المغربي وانا قلبت عليه ولقيتو واذا كان يهمكم الامر تراسلو معايا وشكرااااااااا

اختي ممكن تقولي لي اشنو منافع ديال هذه الصابونة و الله يجزيك بخير

السلام عليكم
      قولي الى كان ممكن شحال الثمن ديال هاد الصابون راه قرينا في المنتدى بلي راه مزيان.
      شكرا

مرحبا

اول شي شكرا على الاهتمام الصابون اختي مكتوب عليه تيبيض البشره وطبعا خارجي وداخلي يعني ممكن تستعمليه للركب للابط وتيشيل الكلف من الوجه والخطوط البيضاء من الجسم وامااا الثمن انا شريتو ب 20 درهم امارتي يعني 40 درهم مغربي متواجد هنا في الاسواق والمعلومه انه المنتج سعودي الاصل ديالو ماشي موريطاني كيف كانو قالو البنات كن تمنى اني جاوبتكم البنات شكرا

السلام عليكم اختي حتى انا مهتمة و لكن حتى بالكريم كريم اغادير المغربي الاصلي واش ممكن تعطينا معلومات عليه و شحال الثمن ديالو و جزاك الله خيرا

بصراحه انا شفت غير الصابون والكريم عنسول انشالله ونقول واكيد معيكونش غالي بحال الصابون انا دبا في البحرين واذا بغات شي تقولي وانا نازله انشالله في الصيف كازا ونقدر نجيبو حسب الطلب تامرون امر بس

وشي تاني اللي بغات اي كريم تقول سميتو ونجيبو معايا وطبعا يكون غير متوفر في المغرب حيت الى كان تما عيكون ارخص ليها تاخدو من تما وخااااا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X