إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ازالة حب شباب 100/100

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ازالة حب شباب 100/100

[frame="5 80"]
    انا اعاني من مشكلة وهي:مصابة بما يسمى حب الشباب او النقط السوداء وبشكل رهيب بمنطقة الظهر
    قد اخبرتني احد الفتيات التي قد نصحتني بان اقوم بوصفة وقد قمت بها والان لم يبقى في اي شيء فقلت لما لا اقوم بكتابتها للناس حتى يستفيدومنها صالحة للوجه نساء ورجال
    الوصفة:خيارة كاملة بقشورها تطحن مع دقيق الشعير(البلبولة) ويوضع الخليط بعلبة من البلاستيك وتوضع بالثلاجة لمدة 3ايام وتستعمل على المنطقة المصابة وتبقى حت تجف........رائحتها قد لاتعجبك لاكن كمى يقال (لبغى العسل يصبر لقريس النحل
    [/frame]

اناقة مغربية
    التادلوية
    قاصر
    امحي ذنوبك في 2 دقيقتين
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

تبارك الله عليك وجزاك الله خيرا لأنك بغيتي الخير للناس كيف بغيتيه لنفسك
    الله يديم عليك نعمة الصحة والسلامة
    تقبلي مروري

شكرا اختي على الوصفة هذ الحبوب ماخلى فينا مايتشاف حتى كنقولو مابقات حتى حبة ويعاود ينوض
      اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج .

[frame="4 80"]شكرا لك ولكن ميبقاوش انوضو[/frame]شكرا لك ولكن ميبقاوش انوضو
        sigpic

السلام عليكم
          اختي واش البلبولة نطحنوها يابسة ولا طايبة فالماء وشكرا بزاف على هاد الوصفة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك حبيبتي على الوصفة .سأجربها في القريب العاجل ان شاء الله.وأريد أن أسألك أختي هل أستعملها يوميا أو أسبوعيا ؟حزاك الله كت خير.

السلام عليكم البنات والسيدات اللي كيعانيو من الحبوب في الوجه عندي لكم الحل المثالي انا وجهي حالتو بالحبوب درت له غ داليبور
                #ff0000
                راه متوفرة في جميع الصيدليات وثمنها اقل من 10 دراهم والله ثم والله وجهي صفا ومابقاوش فيه الحبوب
                اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج .

اختي intissar عفاك ايلا ما اكتبي الاسم اديال هاد الدوا بالفرنسية او قوليلي عفاك اشحال ادرتيه من مدة باش بانت لك النتيجة واش مافيه حتى اضرار جانبية او سمحيلي على كثرة الاسئلة.

وصفة زوين و طبيعية انا بعدا كندير غير الشعير مع الماء حيت بشرتي دهنية و زعما مكتبقا حتا حبة فوجهي و كيرطبو ايوا الخيار حتا زوين و صحي نجرب نديرو مع الشعير

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

مشكوووورة على الوصفة

شكرا

كم ملعقة أو كوب من الدقيق؟ وهل يخلط الدقيق مع الماء أم يخلط مع عصير الخيار؟

تا انا عنجربها و رد عليك جازاك الله خيرا لك مني احر القبلات
                            أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

اضغط على الرابط التالي

[frame="1 80"]اللهم [/frame][frame="1 80"]
                            ضاقت الأسباب إلا عليك وانقطع الرجاء إلا منك وخاب الأمل إلا فيك وانسدت الطرق إلا إليك ، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجاً ومن كل ضيقا مخرجا[/frame]

chokran akhti .7ta tan3ani man had lmochkil fdahri otantmana ntkhalas mano.chorkan mara okhra

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X