جسمي نقط بيضا واش لبهق بغيت شي علاج جازاكم الله الجنه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جسمي نقط بيضا واش لبهق بغيت شي علاج جازاكم الله الجنه

البنات والله حالتي حاله والنفسيه متدمره بزاف جسمي ولا كله نقط بيضه وانالوني قمحي واش البهاق هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لان نقط في االافخاد والظهر وعند خصري عافاكم قووللي شي علاج مجرب جازاكم الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العلاج يا اختي هو بادن الله ثم هده الوصفة ان شاء الله تاخدي ترمس من عند العطار وتنقعيه في الماء حتى يصير لونه اصفر ثم بعد دلك تاخدين قطنة وضعها في الماء ودهني بها جميع بدنك حتى تحسي بانه نشف اعدي الكرة 10 مرات في نفس اليوم يعني ملي ينشف عاودي مرة ثانية حتى يصل العدد 10 مرات.واسال الله لك الشفاء وهدا يا اختي مجرب .

الله يجيب ليك الشفا

اختي الا كتعرفي عشب بري متل البطاطا اسم بارواك barwag موجود عند العطار كتقسميه بالموس اتمسحي به الاماكن اللي فيها البهاق
        2 الصابون البلدي المغربي تغسلي به جسمك مزيان كيحيد البهاق
        :):):):):)

chofi akhti ana rah kan 3endi fwejhi odert lo zitoun kan7eydo men chejra okan3ser dak lma dyalo fwejhi wila mal9itich ziton diri lkebrit rah sfer odayer b7al 7ejra kaytba3 3end l3etar dogih odirih m3a lma o7akih fdik lablassa li kayen fik dakchi dewmi had tari9a 7ta ymchi omat7bsihach 9bel olah ychafik akhti

الله ييشفيك أختي
            سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اول شي اختي الله يشافيك واكيد انا كنحترم اراء الاخوات ولكن ربما العلاج يطوال شوية بطرق طبيعية واكيد ان الشفاء من عند الله المهم هو انك ضروري تشوفي طبيب الجلد لان مثل هاد الامراض الجلدية كتنتشر بسرعه بالجسم فاحسن شي تشدي البقع بكري ماشي غرضي نخلعك ولكن بغيت نحمسك باش تزربي بزيارة الدكتور وما تخافيش ميكون غير الخير احبكن في الله

من الاحسن تشوفي طبيبة متخصصة والله اعلم
                لكل الاخوات المسلمات

شكراا البنات على تجاوبكم

أنصحك أختي بزيارة طبيب جلدية أفضل.
                    ا:s11353:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X