إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

والله محتاجة مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• والله محتاجة مساعدة

معرفتش منين غدي نبدا ليكم قصتي المهم هو ان لون وجهي فاتح يعني ماشي اسمر و ماشي ابيض بديت كنجرب بعض الوصفات و لكن كنجرب وصفة سيمانة و نولي نجرب وصفة اخرى و هاج ليامات ولا وجهي لونو غامق و مائل للزرقة يعني وليت حالتي لي شافني كيستغرب و معرفت دابا مندير المشكلة ان العرس ديال اختي بقاتلو 2 سيمانات و كنا كنا كنتاضروه و لكن شنو غندير حرت كلشي كاليا حتى شي وصفة مغتفيدك دابا لان الوصفات الطبيعية خصها الوقت و كالوا على شيرلي و لكن خفت منها لني فايت لي استعملتها و منبعد ملي قطعتها رجعات ليا وجهي حالتو و منكدبش عليكم انا دابا شريتها و مبغيتش نقرب ليها لانها كواتني واحد المرة و لكن ما منها هروب ساعدوني شنو المعمول الله يكمل ليها رجاها و يسهل عليها دنيا و اخرة اللي تجاوبني و ندعيليها فضهر الغيب انشاء الله.

ما زلت انتضر ردودكم.

عللى العموم شكرا يبدو ان طلبي لم يرق لكن .

ختى كنوصيك ما تبقايش ديري اي وصفة لقيتيها جربيها فشي بلاصة مخبيا
        فجلدك 12hويلا ما بانتش ليك حتى شي اعراض سلبية داك ساعات ديريها بكل تقة
        المهم اختى كنوصيك ببومادا* داليبور*dalibour الى كانت بشرة ديالك دهنية بحالى حتى انا كنستعملها سيمانا هادي صفات ليا جلدي ولاكن الحبوب باقيين بلاصتهم
        + وتبقاي تغسلي وجهك بغاسول *نيتروجينا* حينت تا احيد الجلدة المايتة
        ونتمنى نكون افادتك ولو بقليل واسئل الله لكي ولي ولجميع المسلمين الشفاء العاجل
        اللهم احفض لي ابواي من اي مكروك وبارك في عمرهما
        وابني لهم وياي قصرا قي الجنة يا ارحم الراحمين
        وجميع المسلين يا ارحم الراحمين

اللهم اصلح لي ديني الدي هو عصمة امري
        واصلح لي دنياي التي فيها معاشي
        واصلح لي اخرتي التي اليها معادي
        وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه و التابعين الى يوم الدين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X