الحلبه خطيررره لعلاج حب الشباب وازاله الشعر من الوجه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحلبه خطيررره لعلاج حب الشباب وازاله الشعر من الوجه

    ملعقه شاي حلبه مسحونه ناعما
    5‏ ملاعق أكل ماء
    الطريقه :
    يضاف الماء الى الحلبه
    يترك حوالي 10 دقائق
    سنلاحظ ان الحجم تضاعف واصبحت العجينة لزجه قليلا
    نمسح الوجه والرقبه
    وتترك ليجف
    تتم الازاله بواسطه التقشير
    حيث يعمل ذلك على إزاله الشعر من الوجه دون اي ضرر وكذلك الجلد الميت
    وسوف تلاحظون في الحال ان الحبوب اصبحت اكثر جفافا والوجه اصبح مشدودا
    فقط اتصرفو مع ريحه الحلبه
    يعمل مرتين بالاسبوع
    وماتنسو تدعولي

  • #2
    شكرا لك على المعلومة الرائعة
    جزاك الله خيرا

    تعليق


    • #3
      مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
      اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
      اللهم اني استودعك ابني فحفظه و احميه فانت اللدي لا تضيع ودائعه
      يا ارحم الراحمين

      تعليق


      • #4
        شكرا لك على المعلومة الرائعة
        جزاك الله خيرا

        تعليق


        • #5
          مشكورة علئ المعلومة بارك الله فيك

          تعليق


          • #6
            جزاكي الله كل الخير والاجر
            اللهم احفض لي ابواي من اي مكروك وبارك في عمرهما
            وابني لهم وياي قصرا قي الجنة يا ارحم الراحمين
            وجميع المسلين يا ارحم الراحمين



            اللهم اصلح لي ديني الدي هو عصمة امري
            واصلح لي دنياي التي فيها معاشي
            واصلح لي اخرتي التي اليها معادي
            وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه و التابعين الى يوم الدين


            تعليق


            • #7
              شكرا ليك اختي ع الوصفة الروووعة و في نفس القوت هي ساهلة و غير مكلفة
              الله يسهل عليك و يوفقك في حياتك

              تعليق


              • #8
                شكرا على الوصفة الرائعة

                تعليق


                • #9
                  شكرا على الوصفة ساهلة - أما الريحة كيفما يقول المثل لي بغا العسل يصبر على قريص النحل ;) :p :)
                  لا إله إلا الله محمد رسول الله

                  اللهم لك الحمد والشكر يا رب العالمين
                  اللهم إني استودعتك طفلي فاحفظه من كل شر وسوء إنك أنت خير الحافظين



                  [IMG]
                  [IMG]

                  تعليق


                  • #10
                    شكرا على الوصفة اما الريحة فما عليك سوى بعد غسل القناع دهن الوجه بماء الورد وهانتي تهنيتي منها

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X