إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطريقة الصحيحة لإزالة الماكياج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الطريقة الصحيحة لإزالة الماكياج

    كثيرا ما تهتم الفتاة بطرق وضع المكياج ودائما نجدها تبحث عن الجديد فيه، ولكن هل تعرفين كيف تزيلين المكياج بصورة جيدة وعلمية تحافظ على جمال بشرتك ولا تؤذيها؟ تعالى نتعرف معاً على كيفية إزالة آثار المكياج في خطوات بسيطة...
    أزيلي مكياج عينيك أولاً باستعمال منظف خفيف وغير دهني بحيث تبللين قطعة من القطن بالمحلول المنظف ثم مرريها على العين بخفة مع تكرار هذه العملية مع العين الثانية باستعمال قطعة قطن أخرى، وتتوافر الآن في الأسواق مستحضرات خاصة بإزالة مكياج العين فهي تزيل المسكرة و الكحل بسهولة تامة و بدون استخدام الماء.
    ضعي اللوسيون أو الكريم المنظف على بشرتك عند قيامك بتنظيفها من الماكياج، وذلك بواسطة أناملك ثم ابسطيه جيداً على بشرتك مبتدئة من العنق ومتجهة إلى أعلى مع استخدام طريقة التدليك الخفيف بحيث تتجهين إلى الخدين والأنف ثم اتجهي أخيراً إلى الجبهة، وعند انتهائك من بسط السائل الكريمي المنظف ارفعيه بواسطة منديل ورق أو قطعة قطن حتى يزول كل أثر للماكياج.
    أما إذا كنت خارج المنزل و لا يتوافر لديك مستحضرات التنظيف فيمكنك الاعتماد على المناديل المنظفة فاحتفظي بها في حقيبتك دائماً أو استخدمي الماء والصابون، ويستحسن حينها شطف الوجه بالماء أولاً ثم اصنعي رغوة سخية بالصابون، ودلكي بها الوجه في حركات دائرية ثم اشطفي الوجه مرة أخرى بالماء.
    اللهم ان والدي في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف الا الاكرام والاحسان وانت اهل الجود والكرم..اللهم اغفر لوالدي وارحمه عدد من قالها ويقولها القائلون من اول الدهر الى آخره.. اللهم استقبله عندك خال من الذنوب والخطايا وانت راض عنه غير غضبان عليه..اللهم افتح له ابواب جنتك وابواب رحمتك اجمعين و الحقني به مع جدي المصطفى في الفردوس الاعلى..آمين.


  • #2
    مشكوووووووووورة عزيزتي على النصائح
    ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين

    تعليق


    • #3
      مشكورة حبيبتي على النصائح
      الله يجعلها في موازين حسناتك

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      يعمل...
      X