إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداء لدكتورة ام رشى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء لدكتورة ام رشى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي ام رشا اوجه لك تحية طيبة انا متبعة لوصفاتك و استعملتها و حطيت لك كم استفسار و لم احصل على رد منك ربما لانشغالك في هذا الشهر الكريم فاظطررت لاضع هذا الموضوع لاجلب انتباهاك

اول شي انا شعري طويل و ناعم وذهني و جربت فيه وصفاتك لانه كيتساقط بزاف يلاه اول مرة استخدمتهم كانت الاسبوع اللي فات عندي مشكل في الشامبو راه ماغسلش ليا شعري خلاه ميدم و قعما عطاني كشكوشة او الرغوة و اضطريت نخوي نص القرعو اخر غسلة درتها بشامبوان عادي

ثاني شي خلطة الجسم بغيت نسولك على خلطة الجسم انا دايراها دابا وقت و لكن انا حيث خدامة ما نقدرش نديرها اكثر من ثلات ايام يوم الجمعة و السبت و الاحد و بليل نغسل واش تنفعني

واستعملت خلطة لتبيض الوجه الي فيها دوف و شيرلي و زعفران و سكنجبير ولكن زعفران الحر كان عندي غير شوية معلقة غير صغيرة ماشي كبيرة و عطاني الوصفة لونها اصفر ماشي بحال ديالك ولاحظت ان وجهي صفا شوية ولكن واش تنصحيني نوقفها حتى نشري زعفران ولا نكمل انا دابا خمس ايام باش درتها و بغيت نسال بعد العشرين يوم اش غادي ندير نوقفها وصافي

اختي بعدي على شيرلي مضره بزاااف وراني مجرباها شوفي شي وصفه طبيه حسن ليك اللهم اني بلغت
    لا اله الا الله محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام

اوكي انشا الله

اختي شرلي منصحكش بيها حيت في الاول كتبان نتيجة مرضية ومن تقطعيها كيرجع ليك اكثر من لي كان الله انجيك ونجينا كاملين

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

السلام عليكم اختي سمحي لي كنت مشغولة او الى دخلت تنمر غير مرور الكرام متنلقاش الوقت باش نبقا نجاوب المهم الوصفات متاع الشعر الى كان شعرك دهني بزاف كيما قلتي متستعمليهمش لانهم كلمهم عبارة على ترطيب او تمليس لشعر الجاف و المتضرر و حتى لي رطب لكن مقصف من سيشوار او شمس او حاجات اخرين استمري على استعمال ازير او الزعتر راه مزيانين لشعر الدهني استعمليهم بوحدهم الى كان شعرك مزيت بزاف طبيعيا او لا مع زبدة الى كان شعرك دغيا تينشف لك الاختيار كدالك نصحك بجدر القصب محروق او مطحون مع الزيت زريعة الكتان او زنجلان لي حطيت راه هاد الوصفة تتقوي الشعر او تطولوا بصورة كبيرة تيطول بشكل كبير مع الاستعمال الشامبوا ديريه فشعرك او خليه حتى تسالي الحكان او غسليه بشامبوا عادي هاكا غيعطيك النتيجة لي حبيتي
          او بنسبة للوصفة تلحمام ان شاء الله تنفعك فهاد المدة هي باش ما بقات باش ما احسن لكن حتى يومين راه تتدير مفعولها
          او الوصفة متاع الوجه متخافي منها والوا ولو ان معاها شيرلي لكن تيتهرس جهدها تماما مع الوصفة او انا شخصيا استعملتها 20 يوم بدون انقطاع او نتيجة كانت باين الفرق لناس لي شافوني قبل او بعد او كوني على يقين ان الحاجة لي مجربتهاش منعطيهاش لا لمرضى متاوعي و لا للاخوات لي هنا حتى تنجرب او نعرف نتائج عاد تنعطي لناس او متنجرب انا حتى تنكون عارفة شنوا غندير غير استمري عليها 20 يوم او حافضي من شمس لتبقاي تبيضي او تعاود تسمري هههه او بعد عشرين يوم استعمليها غير مرة فالاسبوع حتى تسالي او صافي ان شاء الله فالقريب غنحط وصفة اخرى رائعة للبشرة لكن حتى نلقى الوقت ان شاء الله
          sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
          اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

اختي ام رشى عافاك بغيت الايميل ديالك ادا كان ممكن
            يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

شكرا بزززززززززاف دكتورتي الحبيبة صافي امكن نستعمل هذا شامبوان الي صايبت بحال ماسك حيت عندي تقصف بلا سيشوار غير بنتيف المشطة حتى يسالي و نولي نستعمل غير ازير و الزعتر و الزبدة اما وصفة الوجه راه قعمة وقفتها و حسيتها نشفت ليا وجهي شوية وخا هكاك كندير ادغاطون و صافي حتى تسالي عشرين يوم والحمد لله وصفة الجسم وخا اول استعمال راه بان الفرق

اخر سؤال عافاك هداك deep white واش الاسم مكتوب صحيح حيث لقيت واحد االاسم اخر قريب ليه اسموdépi white ماعرفتش اي واحد نصحتي بيه بالاخر ستعملت واحد كان عندي ديال كالين حتى هو اكليرسيسون شكرا لك

بغيت نسول حاجة اخرى بليز دابا انا صايبت الاسكينول ولكن حطيتو غير في البلاكار مع باقي الزيوت و الوصفات و لكن دابا و لات فيها ريحة الخماج عارفة مني يكون الليمون خامج بحال هكاك بغيت نعرف شروط استعمال الاسكينول الطبيعي و شكرا و كيفاش نحتفظ بيه و شحال من يوم يصبر

ahliin akhawati f llah hta ana shrit deepi white howa li l9iT wsawlt mezyan mal9itche deep white wa9ila ghir jadedo lih l9r3a ana bdit knsta3mlo mais mashi yawmiyan .okhti elfadila doktora dyalna om rasha 3afak wash ghadi tban natija dyalo wakh knst3mlo men lhamam lhamam ma3a l3il ane samrra?w3afak rani kanstana radaK 3la mwdou3 albhag shi wasfa men wasafatk erra2ee3aa rah ktabt lik fmontada elbashara allah yjazik janat elferdawss nti wma 3az 3liih laah yej3AL LIK kol harf ktkatbih lina hassanat f mizanak ya rab al3aalamiiin amiiin

الله يشافيك اخت ميرهات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X